logo

بلدية الطيبة: ‘جلسة عمل مهنية مع رئيس لجنة التنظيم والبناء اللوائية وزحزحة في قضايا عالقة كثيرة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-09-2022 12:38:50 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:10

عممت بلدية الطيبة بيانا على وسائل الإعلام ، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: " ضمن جلسة عمل مهنية شملت بحث نقاط عالقة عديدة،


تصوير بلدية الطيبة

اجتمع اليوم في مكتبه رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة مع رئيس لجنة التنظيم والبناء اللوائية المحامي ميخا "چدرون" ومهندس ومخطط اللواء "جاي كابلن"، بحضور طاقم الهندسة في البلدية، وذلك لحل الكثير من القضايا العالقة، وقد خلصت الجلسة إلى تقديم ودفع عجلة خارطة موارس الجامع والبحيري حوض 7827 وحوض 7855 في المنطقة الغربية، وتقديم خارطة الجلمة حوض 7833 و 7834. تم تقليص خط البناء إلى خمسين متر من شارع 6. تقديم ودفع عجلة خارطة لتوسيع الخارطة 3154 منطقة مسار المشي الشرقي لحل مشكلة أصحاب الأراضي في المنطقة المذكورة، وبالتحديد منطقة المزبلة الشرقية السابقة".
وأضاف البيان : " في سياق متصل، أكدت اللجنة اللوائية أن تقديم ودفع عجلة الخارطة الغربية الخاصة في حي البدو المحاذي لمدينة قلنسوة ليس من صلاحياتها، وهذا يعني أن الخارطة سيتم متابعة العمل عليها في دائرة الخوارط المُفصّلة للمناطق المُفضّلة - ("ڤتمال"). بالإضافة إلى تقديم ودفع عجلة التخطيط لكل الاراضي في المنطقة الجنوبية بين الخارطة 3068 وحتى المنطقة الصناعية".
وتابع البيان : "
رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة أكد أن ادارة بلدية الطيبة تدرك ضرورة وضع الحلول المناسبة الشاملة لقضايا الارض والمسكن التي تساهم بانهاء هذه الضائقة من خلال رؤية تخدم البلد وصالحها العام، وهي تواصل العمل على ذلك كل جهد من أجل ذلك وها هي تنجح بتحقيق الكثير الكثير في هذا الجانب. إضافة الى 2100 دونم التي ادخلت للبناء منذ تولينا ادارة البلدية". إلى هنا نص البيان.