logo

ايلي أفيدار يرد على رئيس بلدية الناصرة : ‘ أنا لا أكره علي سلام ، وأهل الناصرة أحلى ناس ‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-09-2022 02:57:52 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:41

نشر عضو الكنيست ايلي أفيدار ( يسرائيل بيتينو سابقا ) فيديو ، يظهر به وهو يوجّه رسالة لرئيس بلدية الناصرة علي سلام ، هي بمثابة رد له على تصريحات سابقة ادلى

بها سلام لقناة هلا . وتظهر في الفيديو صورة  من موقع بانيت تحمل عنوان الخبر الذي تم نشره على موقع بانيت (نقلا عن قناة هلا) ، تحمل العنوان : " رئيس بلدية الناصرة علي سلام : " ايلي أفيدار يكرهني وأنا لا أحترمه " .

وقال أفيدار في الفيديو تعقيبا على الخبر :  " سمعت عن رئيس بلدية الناصرة علي سلام انه يقول بانني أكرهه ، انا لا أكره علي سلام ، يجب ان تفهموا بانني لا أكره أحدا ولكن في الحملة الانتخابية الأخيرة لـ نتنياهو وهو أكبر عنصري في دولة إسرائيل كانت ضد العرب وذهب الى علي سلام لانه كان يريد أصواتا وعلي سلام قال بانه يدعم نتنياهو ، ولذلك فقد كنت ضده " .
وتابع أفيدار  : " لدينا مبادئنا ونحن ضد كل عنصري ولا يمكن ان ندعمه " .
وانهى ايلي أفيدار قائلا : " لذلك انا لا أكره علي سلام ، أهل الناصرة أحلى ناس " .



علي سلام لقناة هلا :" لا أحترم ايلي افيدار "

وجاء في حديث سابق ادلى به على سلام لقناة هلا ، ردا على سؤال ان كان هناك تعاون بينه وبين عضو الكنيست ايلي افيدار  ، قال رئيس بلدية الناصرة علي سلام :" هذا المصري ؟ لقد ذكرني لأنه يكرهني ، التقيت به في أحد اللقاءات و " بهدلته شوي " ، أنا لا أحترمه . وقد تحدثت مع منصور عباس في مكالمة هاتفية وقلت له ليس شرفا لك أن تجلس معه " .
وحول الحديث عن انضمام ايلي افيدار للقائمة العربية الموحدة ، قال علي سلام :" اذا لم يتفق مع ليبرمان كيف سيتفق معنا ؟  لنكن واقعيين ، هل كل من يفشل يأتي لينضم الينا ؟ فليبقى مكانه أفضل له " .

 


رئيس بلدية الناصرة - علي سلام