logo

الوزيرة الفلسطينية حمد تستقبل الممثل الجديد لصندوق الأمم المتحدة للسكان في رام الله

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-09-2022 05:44:19 اخر تحديث: 18-10-2022 08:03:16

إلتقت د. آمال حمد وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية، مؤخراً، بمدينة رام الله ، مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان دومنييك ألين لدى دولة فلسطين الذي تسلم مهامه جديداً والوفد


تصوير: مكتب الوزيرة لشؤون المرأة الفلسطينية

المرافق، "لبحث آليات التعاون والعمل المستقبلي في قضايا النوع الإجتماعي، بحضور كادر من الوزارة".
ورحبت د.حمد ب ألين، وأشادت "بالعلاقات المميزة بين دولة فلسطين والهيئات والوكالات التابعة للأمم المتحدة، ودورها في تخفيف المعانا التي يعيشها شعبنا الفلسطيني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، وتقديم المساعدات من خلال برامجها ومشاريعها المختلفة في الأرض المحتلة".

وأكدت د. حمد على "الدور المهم الذي يقدمه صندوق الأمم المتحدة للسكان بوصفه شريكا استراتيجيا للوزارة، وكذلك ضرورة مواصلة التعاون البناء والمثمر بين الطرفين لتنفيذ الأهداف والاستراتيجيات التي تخدم المرأة، وتكثيف الجهود لتعميم قضايا النوع الاجتماعي، ووضع الآليات للحد من ظاهرة العنف ضد المرأة".
بدوره، أعرب ألين "عن سعادته بهذا اللقاء الهام، مؤكداً استعداده التام لتقديم الدعم والمساعدة والتسهيلات لاستمرار دعم قضايا المرأة بشكل خاص والشعب الفلسطيني بشكل عام". وأشار إلى "ضرورة استمرار عقد اللقاءات الثنائية بين الطرفين من أجل مناقشة كافة القضايا المستجدة وتفعيل التعاون المشترك خلال المرحلة القادمة".