logo

النادي الرياضي كسيفة يفتتح الدوري بتعادل سلبي مع حولون

من علاء ابو فواز مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-09-2022 18:28:23 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:41

افتتح النادي الرياضي كسيفة الدوري بتعادل سلبيي بعد البقاء التاريخي في الدرجة الاولى الموسم الماضي ، الذي استطاع فيه النادي الرياضي كسيفة البقاء رغم خصم

الاتحاد العام 9 نقاط منه وهبوط اربع فرق، الا انه وبجدارة استطاع البقاء والثبات في الدرجة الاولى.
تعادل النادي الرياضي كسيفة في افتتاح دوري الدرجة الاولى خلال اللقاء الذي اجري ظهر أول امس الجمعة مع نظيره القوي حولون بنتيجة 0:0 وحصد نقطة ثمينة.
فريق كسيفة اظهر روحا قتالية عالية خلال المباراة، الشوط الاول كان متوازنا بين الفريقين وكذلك الثاني رغم تراجع فريق كسيفة الى الدفاع، وحصد فريق حولون ركلة جزاء ولحسن الحظ لم يستغلها اللاعب واهدرها وانتهى اللقاء بالتعادل سلبي بدون اهداف.
وقال لاعب وقائد الفريق ، خالد الوليدي ، في حديث لموقع بانيت بعد تعادل فريقه سلبيا مع حولون :" حصدنا نقطة ثمينة امام فريق مجرب وقوي في الدرجة الاولى حولون، رغم المشاكل التي يواجهها الفريق من جميع النواحي وفترة الاعداد القصيرة وعدم اكتمال الجاهزية من الناحية الفنية والبدنية، الا ان جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وقاتلوا حتى اخر دقيقة في المباراة" .
واضاف الوليدي :" سنقوم بكل ما في بوسعنا من أجل حمل ورفع شعار الفريق العربي الوحيد المتواجد في الدرجة الاولى الجنوبية، وسوف نكون ندا وخصما قويا لكل فرق الدوري هذا الموسم… كما نوجه كلمة شكر لجمهورنا على الدعم والتشجيع طوال اللقاء " .


صور من خالد الوليدي