logo

إنه شيء جميل جدًا العودة إلى المملكة المتحدة دوقة ساسكس تخاطب قمة في مانشستر

تقرير رويترز
07-09-2022 13:16:57 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:41

(تقرير رويترز) - ميجان دوقة ساسكس تلقي الكلمة الرئيسية في حفل افتتاح قمة وان يونج ولرد في مانشستر.ألقت دوقة ساسكس ميجان ماركل يوم الأثنين ٥ سبتمبر أيلول أول

 خطاب لها في بريطانيا منذ تنحيها هي وزوجها الأمير هاري من واجباتهما الملكية، وذلك في قمة وان يونج ورلد (One Young World) في مانشستر بشمال إنجلترا.

جاء الخطاب بعد أسبوع من نشر مقابلة مع مجلة The Cut انتقدت فيها مرة أخرى الطريقة التي تعاملت بها معها العائلة المالكة هي وهاري، مما أثار ضجة في الصحف البريطانية.

وقالت ميجان في الخطاب الرئيسي للقمة، والتي حضرها أيضًا هاري حفيد الملكة إليزابيث، " العودة إلى المملكة المتحدة شيء جميل جدًا".

"أنتم المستقبل، لكني أود أن أضيف إلى ذلك أنكم أيضًا الحاضر. أنتم من يقود التغيير الإيجابي والضروري المطلوب في جميع أنحاء العالم الآن في هذه اللحظة بالذات،" أضافت ميجان.

استقال هاري وميغان من واجباتهما الملكية منذ أكثر من عامين، وكان أول ظهور علني لهما في بريطانيا منذ ذلك الحين في يونيو حزيران ضمن احتفالات إليزابيث باليوبيل البلاتيني.

ومع ذلك، استمرا في جذب اهتمام إعلامي كبير، لأسباب منها العلاقة المتوترة بين هاري وشقيقه الأكبر الأمير وليام والأب الأمير تشارلز، وريث العرش.

وقالت الصحف البريطانية إنه لا توجد خطط لهاري لمقابلة وليام خلال رحلته، مما يشير إلى أن الأشقاء لم يتمكنوا بعد من تسوية خلافاتهما. وقالت الصحف إن هذا على الرغم من إقامة هاري وميغان في منزلهما السابق بالقرب من قلعة وندسور، على بعد مسافة قصيرة من المنزل الذي انتقل إليه وليام وعائلته الشهر الماضي.


صورة من الفيديو - تصوير رويترز