logo

تحذيرات من انقطاع الكهرباء في ولاية كاليفورنيا في ظل درجات حرارة حارقة

تقرير رويترز
08-09-2022 12:07:12 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:41

(تقرير رويترز) - اتجه سكان كاليفورنيا إلى السواحل هرباً من لهيب موجة حارة، فيما أصدر مشغل شبكة كهرباء في الولاية تحذيرا من احتمال استهلاك جميع إمدادات

  الطاقة وحث السكان على تقليل الاستهلاك لتجنب انقطاع التيار.
 واجه سكان كاليفورنيا احتمالات متزايدة لانقطاع التيار الكهربائي يوم الثلاثاء 6 سبتمبر أيلول مع توجه الكثيرين إلى الساحل هربا من الحرارة الخانقة.

لمدة أسبوع عانى الملايين من الحر الشديد خلال ما يسمى بموجة الحر "الخطيرة".

"الجو حار هنا بشكل غير عادي،" قال مات هيل، البالغ من العمر 52 عامًا، من لوس أنجلوس، وهو يسبح وسط أمواج المحيط في سانتا مونيكا لترطيب جسده.

شاركه في الرأي أنطونيو مور، البالغ من العمر 17 عاما من بوسطن، وقال لرويترز "أنا أكره ذلك. أنا معتاد على الثلج. لذا، أنا أكره ذلك. الجو حار حقًا... الجو حار جدًا".

شهدت بعض أجزاء كاليفورنيا في الآونة الأخيرة درجات حرارة قياسية.

في وادي الموت، وصلت الحرارة إلى 53 درجة مئوية يوم الخميس أول سبتمبر أيلول، وهو أكثر أيام الشهر حرارة على الإطلاق التي يعتقد أنها سُجلت على الكوكب. وشهد وادي سكرامنتو يوم الاثنين مستويات قياسية جديدة أيضًا.

لكن البعض كانوا سعداء مستغلين الطقس الحار للذهاب للشاطئ.

"الطقس هنا رائع مقارنة بالطقس في الشمال ... 50 درجة مئوية منذ حوالي ثلاثة أيام أو نحو ذلك، إذاً هنا طقس مثالي،" قالت لوز كويروس، تبلغ من العمر 54 عاما، وهي تستمتع بنسيم المحيط.

تناشد السلطات السكان خفض استهلاكهم للطاقة، خوفًا من أن تؤدي زيادة الاستهلاك لتشغيل مكيفات الهواء والمراوح إلى انقطاع الكهرباء.

حذر مشغل النظام المستقل في كاليفورنيا (ISO) السكان المحليين من "احتمال انقطاع التيار الكهربائي"، مضيفاً أنه "من المتوقع حاليًا أن يزيد الطلب على الكهرباء بأكثر من 52 ألف ميجاوات - وهو أعلى مستوى على الإطلاق للشبكة في تاريخها".


صورة من الفيديو - تصوير رويترز