logo

حنان سواعد من ابو سنان: ‘براءة الاطفال جعلتني أحقق احلامي‘

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-09-2022 13:21:54 اخر تحديث: 18-10-2022 08:11:45

يعتبر الغناء والموسيقى من أكثر الأنشطة التعليمية متعتةً للأطفال، فقدرتها على الحفاظ على عُنصري التعلم والمتعة في آن واحد جعلت منها طرقاً أساسية في تعزيز المهارات


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

الأساسية في الحساب والقراءة والكتابة . كيف لا والطفل يؤدي علومه باكثر ما يحبه وهو الترفيه ، فحنان سواعد من ابو سنان مفعلة اطفال بالموسيقى والرقص والغناء وتحمل اللقب الأول في العمل الاجتماعي، استطاعت ان تحقق حلمها وتكنب لنفسها طريقا للنجاح عبر فرقتها المميزة التي دمجت بها الدمى الراقصة .

مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما التقى بمفعلة الاطفال حنان سواعد وتحدث معها عن قرب عن عالمها ، واشارت الى ان عالم تفعيل الاطفال هو عالم واسع مليء بالبراءة والبراعة الطفولية . وقالت حنان سواعد :" من هذه الطريق ينطلق الحلم ويتحقق حلمي معهم ، فحينما اندمج مع الاطفال أرى في عيونهم الابتسامة وليس فقط على افواههم ، فهم يتوقون ويشتاقون لعالم الرقص والغناء والبالونات والاضاءة، وتراهم يندمجون فورا حينما ندخل الى عالمهم مع الدمى فانا اليوم اعمل كمفعلة للاطفال ، وحصلت على اللقب الأول في العمل الاجتماعي لارى نفسي بعالم الاطفال" .

وتابعت بالقول :" رسالتي للنساء والفتيات اللواتي يردن ان يحققن احلامهن عليكن الا تنتظرن أي أحد يأخذ يدكن لتحقيق احلامكن بل عليكن تحقيق احلامكن ورصدها والوصول الى الاعالي ، كوني انت ".