logo

تصريح مدع ضد مشتبه من اللد بقتل الشاب راغب ابو حماد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-07-2022 09:55:33 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:09

سمح بالنشر أن " شرطة إسرائيل قامت بفك رموز جريمة مقتل راغب ابو حماد من سكان مدينة اللد ، مع نهاية تحقيق مهني ومكثف، ووفقًا لاستراتيجية لواء المركز الهجومية ضد مرتكبي


تصوير: ايحود هتسلاه

الجرائم الخطيرة " . 
وأفاد بيان للشرطة :" وفقًا لمواد البينات التي تم جمعها، قدمت النيابة العامة صباح هذا اليوم تصريح مدعٍ ضد المشتبه من سكان المدينة .
 محققو وحدة مكافحة الجريمة الخاصة التابعة لمديرية شفيلا في شرطة لواء المركز، قاموا بإجراء تحقيق مهني ومكثف وسريع، خلال الشهرين الماضيين في جريمة القتل التي وقعت يوم 8.7.2022  في اللد ، والتي اسفرت عن مقتل أحد سكان المدينة في الثلاثينيات من عمره " .
وأوضح بيان الشرطة :"
أسند قائد لواء المركز اللواء آفي بيتون التحقيق إلى وحدة مكافحة الجريمة في مديرية شفيلا، التي نفذت مجموعة متنوعة من اجراءات التحقيق للتقدم به، باستخدام وسائل تكنولوجية وفورنزية ، حتى تم تحديد وضبط المشتبه بتنفيذ الجريمة الذي لاذ بالفرار واختبأ في مناطق الضفة الغربية .
كما ذكرنا ، قام محققو وحدة مكافحة الجريمة بالقاء القبض على المشتبه به - وهو من سكان اللد في الثلاثينيات من عمره، حيث يُشتبه أن الخلفية هي نزاع محلي " .
وختم بيان الشرطة :" صباح هذا اليوم، مع الإنتهاء من التحقيق ووفقًا لمواد البينات التي تم جمعها, قدمت النيابة العامة تصريح مدعٍ  إلى المحكمة ضد المشتبه ، وفي الأيام المقبلة سيتم تقديم لائحة اتهام ضده على ما نسب إليه" .


صورة شخصية