logo

توزيع يوميات الطالب المجاني في مدرسة الرازي الإعدادية-إكسال للسنة 12 تواليا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-09-2022 12:57:38 اخر تحديث: 18-10-2022 07:52:30

قامت كوادر مدرسة الرازي الإعدادية في إكسال بتوزيع يوميّات الطّالب، بشكل مجاني على طلاب المدرسة، وذلك للسنة الثانية عشرة على التوالي.


تصوير المدرسة

و قالت ادارة المدرسة في بيان لها: "هو  دفتر يوميّات ثريّ  وقيّم بمحتواه، حيث يشمل رؤية المدرسة وأهدافها، ومنظومة الصّفّ التّفاعليّ، قوانين المدرسة، ومناخ المدرسة التّربويّ، وثيقة الإبحار الآمن،التّعليم المدمج، حقوق وواجبات الطالب،والأهل والمدرسة،وقوانين عامّة للسلوك الحسن، جدول بعطل ومناسبات إسلاميّة، ثم مدوّنة مؤرّخة باليوم والتّاريخ لطالب وبرنامجه. حيث  يتمّ توزيع اليوميّات مجانًا على طلّاب المدرسة كنهج مدرسيّ  سنويّ".

وأضاف بيان المدرسة: " مدير مدرسة الرّازيّ الإعداديّة المربّي فهمي دراوشة  هنّأ طلّاب الرّازيّ بافتتاح السّنة الدراسيّة وبارك للجميع بحصولهم  على اليوميّات الهادف، حيث هذا النهج بتوزيعه مجانا مستمرّ وسيبقى بإذن الله لما فيه من جدوى وفائدة لجدولة دوام الطّالب، وتأطيره بتوثيق لوظائفه، برنامجه، وامتحاناته، وضرورات مدرسية عديدة".
 واضاف مدير المدرسة المربي  فهمي دراوشة قائلا بانه  " نوزع دفتر يوميات الرازي   ايمانا من ادارة المدرسة وطاقمها بأن النظام  هو مقياس الأمة وهو شرط اساسي لكل شعب يتوق الى الرقي  والتقدم كما انه عماد اي مؤسسة في الحياة بما في ذلك المدرسة باعتبارها مؤسسة احتماعية تربوية وشكر المربية مركزة التربية اللامنهجية بالمدرسة المربية امل دراوشة على متابعتها لهذا الدفتر المثري ".
وفي ختام كلمته " تمنّى للجميع التّوفيق والنّجاح وان تعمّ الصّحة والعافيّة على كافّة طلّابنا وأهالينا ومعلّمينا، وكلّ عام وأنتم بخير".