logo

ثانوية ‘عمال‘ عيلوط تستقبل طلابها بأجواء احتفالية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-09-2022 09:38:51 اخر تحديث: 18-10-2022 07:53:00

استقبلت المدرسة الثانوية "عمال" في قرية عيلوط، مؤخراً، العام الدراسي الجديد بأجواء احتفالية مفعمة بالتفاؤل والفرح، وذلك على ضوء الإنجازات الأخيرة التي حازت عليها


صور وصلتنا من ثانوية "عمال" عيلوط

من نتائج بجروت مشرفة اسفرت عن حصول 76% من الطلاب على شهادات بجروت كاملة، حيث من المتوقع ان ترتفع هذه النسبة لتصل الى 80% مع موعد بجروت الشتاء القريب بعد اشهر قليلة.
وكان باستقبال الطلاب كافة أعضاء الهيئة التدريسية، حيث شمل اليوم الأول فعاليات عديدة ومتنوعة شارك فيها المعلمون والطلاب على حد سواء.
وكانت وزارة التعليم قد اعتبرت المدرسة الثانوية "عمال" عيلوط من ضمن المدارس المتفوقة لهذا العام حيث سيحصل كل معلم في المدرسة على مكافأة مالية، وذلك للمرة الثانية خلال السنوات الأربع الأخيرة.
ورحبت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور بالطلاب كافة متمنية لهم عاما دراسيا ناجحا وشددت على "ان المدرسة عملت وما زالت تعمل كافة الجهود من أجل الطلاب الذين هم في مركز اهتمام الطاقم التدريسي"، وأكدت على ان "طلاب مدرسة عيلوط لا يختلفون عن سائر طلاب البلاد من حيث القدرات والتحصيل العلمي". واعتبرت منصور "المدرسة والطاقم التدريسي اساس نجاح العملية التعليمية والتميز بما يتعلق بالتحصيل العلمي للطلاب والمدرسة كافة".