logo

الفنانة أروى جودة تكشف كواليس ‘ أشباح أوروبا ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-01-2022 08:31:18 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:05

حققت الممثلة ​أروى جودة​ نجاحاً كبيراً في الدراما، وقدمت عدداً من الأعمال التي لا تمحى من أذهان الجمهور، فمن ينسى شخصية "أصداف" بخفة روحها، والتي جسدتها


صورة نشرتها اروى على صفحتها االفيسبوك ، تصوير: بدون كريدت

في مسلسل "أهو ده اللي صار"، أو شخصية "شيرين" في مسلسل "أبو عمر المصري"، وغيرهما من الشخصيات، إلا أن الحنين، أعادها إلى السينما بعد غياب، فقررت أن تتواجد مع محبيها ومتابعيها من خلال ظهورها ضيفة شرف في فيلم "أشباح أوروبا"، الذي كان تأجل عرضه كثيراً، قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية السينمائية، والفيلم من بطولة ​هيفا وهبي​ وأحمد الفيشاوي و​مصطفى خاطر​ وعباس أبو الحسن، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف.
الممثلة أروى جودة كشفت كواليس فيلم "أشباح أوروبا"، والصعوبات التي واجهتها في العمل، والأماكن التي تم فيها تصوير الفيلم، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة "شاهد"، بعد نجاحه في دور العرض السينمائية في الدول العربية.

ما الذي حمسك لتتواجدي في فيلم "أشباح أوروبا"؟
القصة التي يتناولها الفيلم جديدة، وتحمست لأن أكون جزءاً منها، كما أنني لم أعمل في السينما منذ فترة طويلة، وأنا ضيفة شرف بالعمل، ولكن الشخصية التي أجسدها هي محور الأحداث في الفيلم، وهي عكسي تماماً في كل شيء، وقد صورنا الفيلم في أماكن مختلفة بالشارع، وإستغرق التصوير معهم عدة أسابيع، لكن بالنسبة لمشاهدي، فقد أخذت 5 أيام من التصوير.

ما هي أصعب المواقف التي واجهتِها أثناء تصوير الفيلم؟
أصعب شيء بالنسبة لي هو مرحلة التصوير في جورجيا، لأن درجة الحرارة كانت تحت الصفر، ولكنها مرت بسلام، بوجود طاقم العمل الكبير الذي كان معنا، والأبطال الذي أحببت العمل معهم، منهم هيفا وهبي ومصطفى خاطر وغيرهما، والضحك في الكواليس خفف عنا الصعوبات.

كيف كان العمل مع الفنانة هيفاء وهبي؟
هيفاء شاطرة ولطيفة، وبذلت مجهوداً كبيراً في الشخصية التي جسدتها في "أشباح أوروبا"، وأتمنى أن ينجح الفيلم، بقدر المجهود التي بذلتها هي وفريق العمل الذي ساندها بكل حب.

ما السبب وراء قلة أعمالك السينمائية؟
الأولوية لدي للسيناريو الجيد، سواء كان في السينما أو الدراما، وبالتأكيد لا أريد أن أبتعد عن السينما، ولكني أبحث عن أدوار جديدة تضيف لي ولمشواري، وقد عرض عليّ أكثر من سيناريو، لكنها لم تناسبني، ولن تضعني في منطقة تمثيلية جديدة، لذلك أبحث عن التواجد المختلف.


صورة نشرتها اروى على صفحتها االفيسبوك ، تصوير: بدون كريدت