logo

عملية اطلاق نار في منطقة الأغوار واعتقال مشتبهين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-09-2022 07:55:37 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:12

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الجيش الإسرائيلي ، جاء فيه : " أولي: ورود تقارير عن حادث اطلاق نار في منطقة الأغوار. التفاصيل قيد الفحص " .

وفي ذات السياق علم  مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أنّ مركز نجمة داوود الحمراء تلقى بلاغا حول اطلاق نار باتجاه حافلة 578 في منطقة الأغوار قرب مفرق بكعوت .

وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الطاقم الطبي قام بتقديم علاج أولي لمصابين وصفت اصابتهما بالمتوسطة .

الاشتباه بان حادث اطلاق النار في الأغوار عبارة عن عملية
أفادت وسائل اعلام عبرية لاحقا بأنّ هناك اشتباه بان حادث اطلاق النار في الأغوار عبارة عن عملية حيث قام مطلقو النار بالهرب من المكان وتعمل قوات كبيرة من الأمن على البحث عنهم .
هذا وجاء لاحقا أنّه أصيب نتيجة اطلاق النار 4 أشخاص منهم اثنان باصابات متوسطة وآخران باصابات طفيفة .

الجيش الإسرائيلي : " اعتقال منفذي عملية إطلاق النار في الأغوار "
جاء لاحقا من المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي : " قوات الجيش الإسرائيلي القت القبض على مشتبه فيهم بتنفيذ عملية اطلاق النار في منطقة الأغوار؛ جندي من الجيش أصيب بجروح متوسطة وعدد أخر من الجنود أصيبوا بجروح طفيفة "

وتابع البيان : " قام   فلسطينيون باطلاق نار نحو حافلة إسرائيلية في منطقة الأغوار حيث أصيب جندي بجروح خطيرة وخمسة جنود ومدني بجروح طفيفة. تم نقل المصابون لتلقي العلاج الطبي في المستشفى.
لقد هرعت قوات كبيرة الى المكان ونشرت حواجز وأطلقت حملة تمشيط بحثًا عن منفذي العملية . قبل قليل تم القبض على المشتبه فيهم بتنفيذ العملية وبحوزتهم وسائل قتالية حيث تم تحويلهم للتحقيق الشاباك.

تواصل قوات الأمن أعمال التمشيط في المنطقة" . الى هنا نص البيان .

لبيد : "سنواصل القاء القبض على كل من يحاول الاعتداء على مواطنينا وجنودنا".
وفي ذات السياق وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من مكتب رئيس الوزراء جاء فيه : " رئيس الوزراء لابيد يتمنى الشفاء العاجل لجرحى العملية  التي نفذت في الأغوار ويشد على أيدي أجهزة الأمن التي عملت بسرعة وبحزم وألقت القبض على اللذين نفذاها " . وقال: "سنواصل القاء القبض على كل من يحاول الاعتداء على مواطنينا وجنودنا".




تصوير نجمة داود الحمراء

تصوير الجيش