logo

شبان يهاجمون رجال الشرطة خلال تفريق حفلة غير قانونية قرب بحيرة طبريا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-09-2022 09:25:52 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:12

قامت الشرطة بتفريق حفلة غير قانونية بالقرب من بلدة مجدال في منطقة بحيرة طبريا. وتم اعتقال منظمي الحفل ومصادرة أجهزة مكبرات الصوت، واعتقل عدد من الشبان الذين

 

ألقوا أشياء وأحجار على رجال الشرطة ، ومن المتوقع اعتقال المزيد في وقت لاحق، وخلال تفريق مثيري الشغب اضطر أحد رجال الشرطة لإطلاق النار في الهواء.
وقالت الشرطة في بيان صادر عنها: " في وقت مبكر من صباح اليوم السبت ، تلقى مركز الاتصال 100 التابع للشرطة الإسرائيلية مكالمات من سكان بلدة مجدال حول الضوضاء المفرطة القادمة من منطقة مفتوحة. وعثر فريق شرطة أرسل إلى المنطقة على حفلة طبيعة غير قانونية حضرها عشرات الشباب ، بعضهم في حالة سكر وتحت تأثير المخدرات. حددت الشرطة منظمي الحفل وأوقفت الحفل واحتجزتهم لاستجوابهم دون اعتراض".
واضاف البيان: " عندما قاموا بمسح المنطقة لمعرفة ما إذا كان هناك أي شباب بحاجة إلى رعاية طبية وإبلاغ المشاركين أنه تم إيقاف الحفلة ولكن يمكنهم البقاء على الشاطئ دون إحداث ضوضاء. لاحظوا وجود شاب أثار شكوكهم. وأثناء اعتقاله ، بدأ بعض الشبان بأعمال شغب ورشقوا الشرطة بأشياء وحجارة ، حتى أن أحدهم أجبر شرطيا على إطلاق النار في الهواء. تم القبض على 4 شبان قاموا بأعمال شغب وعرقلة للشرطة وفتح تحقيق لتحديد  مشاركين آخرين في أعمال الشغب".
وتابع البيان: "يتوقع تغريم منظمي الحفل آلاف الشواقل على إقامة الحفل دون ترتيبات مناسبة لضمان سلام المشاركين ورخصة سارية المفعول".


صورة من الفيديو - تصوير شهود عيان