logo

اختتام دورة ‘ اعادة تصميم نمط حياة صحي‘ في الدالية

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-09-2022 18:25:06 اخر تحديث: 18-10-2022 08:08:16

اختتمت في الايام الأخيرة في قسم النساء والعائلة بادارة سهام حلبي بالمركز الثقافي في دالية الكرمل، دورة "اعادة تصميم نمط حياة صحي" بحضور كل من احمد طه من شركة الفنار،


صور من سهام حلبي

 مديرة قسم النساء سهام حلبي، وايمن فرو المسؤول عن قسم الشبيبة بالمجلس المحلي بالبلدة.
وقد تخلل اللقاء الاختتامي توزيع شهادات انهاء الدورة ومن ثم تناول الحضور وجبة غداء احتفالية.
من الجدير ذكره ان الدورة اقيمت تحت رعاية شركة الفنار بادارة تمار شقير زعبي، وقد امتدت على مدار 10 لقاءات ، لقاء كل اسبوع لمدة 3 ساعات في اليوم، اذ هدفت الدورة الى تطوير التوعية والارشاد لاتخاذ اساليب وانماط حياتية صحية ، وللتعامل مع الضغوطات والمواقف التي تصادفها النساء بالعديد من مجالات الحياة وقد قامت بإرشاد وتمرير الدورة عنات ملا الحاج المختصة والباحثة بالعلاج الوظيفي بمجال الشيخوخة والذاكرة.

توزيع
شهادات انهاء الدورة
وقالت مديرة قسم النساء في المركز الثقافي في دالية الكرمل السيدة سهام حلبي: "اقيمت الدورة تحت رعاية شركة الفنار بادارة الاخت تمار شقير زعبي، اما التوجيه والارشاد فقد كان رائعا من قبل الاخت عنات ملا الحاج وذلك باثراء المشاركات بالتوعية واتخاذ اساليب وانماط حياتية صحية في الاعمال والتغذية والراحة النفسية والتعامل مع المواقف والظروف والضغوطات التي تصادفها النساء في مشوار الحياة. وهذا بالتعاون والمشاركة مع الاخ ايمن فرو المسؤول عن الشبيبة في السلطة المحلية. وبعد ان اجمل الحاضرون الدورة وتقييمها وزعت شهادات انهاء، ثم تناول الحضور وجبة غداء احتفاليه.
اتمنى النجاح والتوفيق لكل المشاركات، والشكر الكبير للمساهمين في الانجاح الفائق لهذه الدورة" .