logo

رئيس بلدية الناصرة :‘ ايلي افيدار يكرهني وأنا لا أحترمه ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-09-2022 12:26:37 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:12

صرح رئيس بلدية الناصرة علي سلام لبرنامج " ع الموعد مع ميعاد " على قناة هلا الفضائية الذي تقدمه الإعلامية ميعاد كيوف ناطور ، صرح قائلا :" كل عام نفتتح العام

الدراسي الجديد دون أية مشاكل في أية مدرسة في المدينة ، حيث يخرج يوميا للمدارس الحكومية والأهلية في المدينة 27 ألف طالب .  ونأمل أن تكون اخر سنة يتم فيها استغلال الطلاب سياسيا من خلال التهديد بالاضراب عند كل افتتاح سنة دراسية ، حتى أصبحت عندهم كعادة " .

" لا أحترم ايلي افيدار "
وفي رده على سؤال ان كان هناك تعاون بينه وبين عضو الكنيست ايلي افيدار الذي ذكره في لقاء مع بسام جابر في برنامج " بسام جابر يحاور " ، قال رئيس بلدية الناصرة علي سلام :" هذا المصري ؟ لقد ذكرني لأنه يكرهني ، التقيت به في أحد اللقاءات و " بهدلته شوي " ، أنا لا أحترمه . وقد تحدثت مع منصور عباس في مكالمة هاتفية وقلت له ليس شرفا لك أن تجلس معه " .
وحول الحديث عن انضمام ايلي افيدار للقائمة العربية الموحدة ، قال علي سلام :" اذا لم يتفق مع ليبرمان كيف سيتفق معنا ؟  لنكن واقعيين ، هل كل من يفشل يأتي لينضم الينا ؟ فليبقى مكانه أفضل له " .

" العنف تحول الى مرض يتفشى في المجتمع العربي "
وحول ظاهرة العنف في المجتمع العربي ، أكد رئيس بلدية الناصرة علي سلام أن " وضعنا مقلق جدا ، فظاهرة العنف لم تعد ظاهرة وانما هو مرض عنف يتفشى في كل المجتمع العربي ، وأطالب المجتمع العربي كل في بلده أن نضع أيدينا في ايدي بعض للمحبة والاخوة . هناك قلق كبير من تصرف الشرطة ، فلو أن الشرطة عملت من قبل كما تعمل في الأشهر الخمسة الأخيرة لربما لم يكن الوضع كما هو عليه الان في المجتمع العربي " .

لمشاهدة المقابلة كاملة اضغطوا على الفيديو أعلاه ..