logo

اتهام ضد رجل من كرميئيل بتهديد عائلة من يركا بسيف

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-08-2022 06:15:55 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:12

قدم قسم الدعاوى القضائية في الشرطة، أمس الخميس، لائحة اتهام لمحكمة الصلح في مدينة عكا، ضد اوري شحوري ( 71 عاما ) من سكان كرميئيل، على خلفية قيامه

 بتهديد عائلة من يركا بسيف على شارع 85، بسبب عدم رضاه عن طريقة سياقة سيارة العائلة على الشارع .
وتنسب لائحة الاتهام لشحوري تهم : التهديد، التسبب بضرر لسيارة بشكل متعمد، حيازة سكين بشكل مخالف للقانون، محاولة التسبب بجرح لآخر، ومحاولة التسبب باذى بسلاح.
من جانب آخر، مددت المحكمة اعتقال المتهم حتى يوم 20.9.2022.
وكانت الحادثة قد وقعت يوم الأحد الماضي، اذ سافرت العائلة من يركا ( اب وأم وطفلهما ) بسيارتها على شارع 85، وحينها قامت العائلة باجتياز سيارة المتهم، الذي قام باطلاق بوق سيارته، وفقا لما جاء في لائحة الاتهام.
وأضافت لائحة الاتهام " ان المتهم كان يحمل سيفا طوله 43 سم، وأخرج السيف من الشباك لتهديد السائق من يركا، حينها ضغط السائق الأخير على فرامل سيارته مما تسبب باصطدام طفيف لسيارة المتهم بسيارة العائلة من يركا، ولاحقا تجاوز المتهم سيارة العائلة من يركا وسد الطريق أمامها ونزل من السيارة وتم توثيقه وهو يحاول الاعتداء على العائلة بالسيف ".


صور من الفيديو متداول على شبكات التواصل تم نشره حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر - استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]