logo

ادارة مجلس عرعرة النقب في جولة تهنئة بالعام الدراسي الجديد على المدارس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-09-2022 18:28:13 اخر تحديث: 18-10-2022 08:12:44

قام رئيس المجلس المحلي عرعرة النقب، نهار أمس الخميس (1.9.2022)، يرافقه وفد كبير من المسؤولين وكبار الموظفين في المجلس، بينهم نائب رئيس المجلس السيد


تصوير المجلس

علي ابو جويعد، المحاسب احمد الشامي، مدير قسم التربية د. سالم ابو كوش، مهندس المجلس السيد لطفي ابو جامع، مدير قسم المشريات السيد يوسف ابو عرار، مدير عام المجلس السيد جاسر ابو عرار، مدير الجيل الغض السيد راكان ابو عرار، مدير الصحة السيد عبد الطوري، مدير البستنة السيد عوض ابو عرار، مدير قسم السلم المجتمعي.

وقال رئيس المجلس السيد نايف ابو عرار: "السلام عليكم ورحمة الله، اهلنا الكرام، قمت نهار اليوم منذ الساعه ال 8:00 صباحاً، بجولة على جميع مؤسساتنا التربوية، من اجل تهنئة الاخوة المدراء، طواقم التدريس وطلابنا، بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد. وقد رافقني في الجولة نائبي الاخ علي ابو جويعد وعدد من مدراء الاقسام، من اجل الاطلاع على مشاريع التربية والتعليم، ومن اجل الاطلاع على سير استقبال مدارسنا للطلاب، واوضاع المدارس من حيث البيئة التربوية. بحمد الله وفضله اولاً، ومن ثم بالعمل المخلص والاصرار، وجدنا ان جميع مؤسساتنا، مدارسنا، تنعم بأفضل حال. كما اثلج صدري ان هنالك مبادرات تربوية اجتماعية بناءة لتطوير طرق التعليم. يسعدني ان اهنئكم جميعاً بافتتاح السنة الدراسية، كما اهنئ جميع طواقم التدريس والمدراء، واقول لكم زوروا المدارس للاطلاع على النقلة النوعية، وهذا كله من فضل الله ومن اجل ابنائكم. انها انجازات نفتخر ونعتز بها، ونحن على ثقة ان شاء الله، ان عرعرة النقب دائماً ستكون في الصدارة، بالعمل والبناء وتحقيق كل ما هو خير لبلدتنا".