logo

أهلا بالمدارس: رئيس بلدية عكا ونائبه يزوران المدارس العربية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-09-2022 11:16:16 اخر تحديث: 18-10-2022 08:16:00

افتتح رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه ادهم جمل العام الدراسي الجديد هذا الصباح بزيارة المدارس في المدينة وتمنيا للطلاب سنة دراسية سعيدة وناجحة.


تصوير: بلدية عكا

كما رافق زيارة مدرستة المنارة، كوبي شبتاي مفوض الشرطة العام في اسرائيل. وشارك في الزيارة ايضا مدير عام البلدية يانيف آشور، مديرة قسم التربية والتعليم اوريت آساياج ونائبتها سبأ السيد مسؤولة قسم التربية والتعليم عن الوسط العربي.
وخلال الجولة اطلع الوفد على جهوزية المدارس بإفتتاح العام الدراسي الجديد، وتم زيارة طلاب الصف الأول في المدارس الابتدائية الامل والمنارة وتمنوا لهم سنة دراسية موفقة وناجحة.
شيمعون لانكري رئيس بلدية عكا قال: "كما في كل عام نحن مستمرون بدعم جهاز التربية والتعليم في المدينة بكل ما يلزم، وهو في سلم اولوياتنا".

"
بلدية عكا عملت على تجهيز المدارس والروضات العربية بكل ما يلزم "
ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "بداية نتمنى لطلابنا الاعزاء وأهاليهم ان تكون السنة الدراسية الجديدة سنة آمنة وسالمة مفعمة بالنجاح. وبهذه المناسبة نتقدم بالتهاني والتبريكات لمديري المدارس الجدد ابناء مدينة عكا المربي محمد صفدي لتعيينه مديرا في مدرسة الامل وللمربية منار علي على تعيينها مديرة في مدرسة المنارة، ونتمنى لهما النجاح والتوفيق".
واكد الجمل ان "بلدية عكا عملت على تجهيز المدارس والروضات العربية بكل ما يلزم حيث شهد هذا العام افتتاح روضتين جديدتين للتعليم العادي والخاص في شمال المدينة. وقد شهدت بعض الروضات العربية ترميمات جذرية منها تبليط الساحات، بناء عرائش جديدة، اعمال بستنة وتركيب مطابخ لخدمة الروضات. وفي المدارس العربية تم تطوير البنى التحتية حولها اضافة الى اعمال البستنة العديدة".