logo

السنة الدراسية الجديدة انطلقت: مع تامي4 هنادي موسى مستعدّة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-09-2022 10:48:04 اخر تحديث: 18-10-2022 08:16:34

علاقات عامة : بمناسبة السنة الدراسية الجديدة، التقينا بهنادي موسى، مؤثّرة محبوبة من المجتمع العربي، وأم للطفلة ليا، التي عادت هي أيضَا إلى الحضانة، لنسألها عن

 

التجهيزات التي تقوم بها مع ليا للعودة الى الحضانة، وكيف ستتأكّد من أن ابنتها الصغيرة تشرب كميّة المياه الكافية في موسم الصيف الحارّ هذا.
"بكلمة واحدة؟ تامي4. من المهم لي أن أوضّح أنه وقبل أن أدخل بار المياه تامي4 الرائع إلى بيتي، عودة ليا إلى الحضانة كانت أمرًا مقلقًا بالنسبة لي، وخاصةً عندما يدور الحديث عن شرب الماء في هذا الطقس الحار. إقرأوا جيّدًا: المياه من تامي4 ليست فقط أنها طيّبة وعالية الجودة، بل أنني أثق بتامي4 ومتأكّدة من أنه بفضل تامي4 كل عائلتي ستشرب الكثير من المياه عالية الجودة والأكثر صفاءً ونقاء، بفضل مطهّر المياه MAZE الأكثر تطوّرًا في العالم المدمج ببار المياه. ولكي أتأكّد من أن ليا بالفعل تشرب المياه في الحضانة، عليّ بالطبع أن أشرح لها عن أهمية المياه لجسمنا. أحيانًا، أسمح لها بأن تساعدني في المطبخ، حتى ترى استخدامات المياه العديدة، خاصةً عند الطبخ. وأحيانًا أضيف قطع الليمون أو الخيار في الماء لتستمتع به، ولكن بشكل عام، أنا أثق أن ليا سوف تشرب الكثير من الماء، إذ منذ أن دخل بار المياه تامي4 إلى حياتنا، أصبحت ليا تستمتع كثيرًا بشرب المياه ولا نواجه أي مشكلة مع هذا الموضوع".
تنصح هنادي موسى كل الأمهات التقدم خطوة إضافية نحو زيادة الوعي لدى أولادنا وأطفالنا بخصوص شرب المياه وخاصةً بالمدرسة والحضانة: "أن نعلّم أطفالنا أهمية الماء لأجسامنا هو أمر مهمّ جدًا وخاصةً عندما يكونون صغارًا بالسن، فهم يتعلّمون بسرعة كبيرة وهم أذكياء جدًا. أنصحكم أن تحضّروا الفعاليات الممتعة التي تشمل الماء وأن تفعّلوا أولادكم، شاركوهم بتحضير الطبخات مع المياه وبالطبع، اشتروا بار المياه من تامي4! أنتم وكل العائلة وحتى الصغار، سيحبّون المياه المنعشة التي يوفّرها بار المياه، وصدّقوني: ما أن تصبح قنينتكم فارغة، ستقومون بتعبئتها بالمياه من تامي4 تلقائيًا!".
هنادي موسى وتامي4 يتمنّون لكم سنة دراسية ناجحة ومنعشة والأهم- مليئة بشرب الماء!