logo

حقائب جديدة ، أقلام ملونة ودفاتر مزركشة | شاهدوا : الفرحة تتقافز من عيون الطلاب الذين سيترفعون للصف الاول

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-08-2022 13:21:08 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:12

يتوجه يوم غد الخميس، الأول من أيلول مئة وسبعة وسبعون ألف طالب من طلاب صفوف الأوائل لمدارسهم في شتى ارجاء البلاد، الذين يبدأون عمليا أول خطوة لهم في

المدارس، علما ان 51% من بينهم هم من الذكور، و49% من الاناث ..
مراسلة قناة هلا بيداء أبو رحال التقت بعدد من هؤلاء الطلاب في مدينة الناصرة الذين سيخطون غدا أولى خطواتهم في حياتهم التعليمية، وشاهدت عن كثب استعداداتهم لدخول المدرسة لأول مرة ..

الطفلة أرجوان بيطار من الناصرة قالت في حديثها لقناة هلا :" اشتريت حقيبة عليها ( ميكي ) وألوان . سأتعلم رياضيات ، وشعوري جميل جدا بالذهاب الى المدرسة غدا " .

من جانبه ، قال الطفل محمد كريم من الناصرة لقناة هلا :" اشتريت كتبا ودفاتر ومقلمة ، واخترت تجاليد بصورة باريس . سأتعلم رياضيات وانجليزي وعربي . وأريد أن أصبح مهندسا مثل والدي " .

وأشارت الطفلة مريم قويدر من الناصرة أنها " سعيد جدا أنها ستذهب للمدرسة ، وقد اشتريت كل أغراض المدرسة من كتب ودفاتر وأقلام . وسعيدة أنني سأتعرف على أطفال جدد . سأتعلم مواد كثيرة مثل رياضيات وعربي ، وأحب أن أصبح مهندسة " .

أما الطفل مؤمن حلومة فقد قال لقناة هلا :" سأترفع للصف الأول ، ولكن أشعر بخوف بسيط لأنني سأترفع لصف جديد . اشتريت حقيبة وكتب ومقلمة " .