logo

اعتقال 3 مشتبهين بالضلوع بقتل مروان وحواح من اللد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-08-2022 12:03:00 اخر تحديث: 18-10-2022 08:17:26

سمح بالنشر: اعتقل افراد شرطيون سريون من الوحدة المركزية للواء المركز الليلة الماضية، في إطار نشاط سري، على 3 مشتبهين بالتورط في جريمة مقتل مروان وحواح

 من سكان مدينة اللد يوم الجمعة الماضي، وجرى تمديد اعتقالهم حتى يوم 6.9.2022، وفقاً لاحتياجات التحقيق.
وجاء في بيان صادر عن الشرطة، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: " شرع محققو الوحدة المركزية بالتحقيق بشكل مكثف، منذ يوم الجمعة الماضي، فور تلقي بلاغ بعد ظهر اليوم عن حادثة إطلاق نار في مدينة اللد والتي أسفرت عن مقتل أحد سكان المدينة في الخمسينيات من عمره. وفي الوقت نفسه، قامت الوحدة بتفعيل مجموعة من الإجراءات التكنولوجية المتطورة والعديد من وحدات الشرطة بهدف تحديد مكان مرتكبي الجريمة والقبض عليهم ، حفاظاً على الأمن والسلم العام".
وأضاف البيان: "
 كما ذكرنا، القت الوحدة المركزية هذه الليلة القبض في اطار عملية سرية في مدينة يافا, على المشتبهين الثلاثة من سكان مدينتي اللد والرملة في العشرينيات والثلاثينيات من العمر. مع نهاية التحقيق في مكاتب الوحدة المركزية تم توقيفهم على ذمة التحقيق. وأحيل المشتبهين الثلاثة, الى المحكمة بشأن طلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيق, في محكمة الصلح في ريشون لتسيون ، والتي وافقت على طلب الشرطة ومددت اعتقالهم حتى يوم 6.9.22". وفق ما جاء في بيان الشرطة.


المرحوم مروان وحواح - صورة شخصية


تصوير : نجمة داود الحمراء