logo

مبادرة شبابية لقسم الشباب في طمرة تتوج بجمهور غفير

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-08-2022 17:33:55 اخر تحديث: 18-10-2022 08:17:22

اطلق قسم الشباب في بلدية طمرة الذي تديره المحاضرة والموجهة نهى دواهدة مبادرة " تيدأكس طمرة "، التي جمعت بين اطياف شبابية من طمرة وبلدات اخرى ،

حيث قام المشاركون بتقديم مشكلات مروا بها وكيف اصبحوا نجوما لامعين بتحقيق احلامهم ، محاولين اقناع لجنة الحكم بما قدموه .
شارك في المؤتمر التتويجي كل من رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب ومديرة قسم الشباب نهى دواهدة وممثلين اخرين عن بلدية طمرة ، بحضور اكثر من 200 شخص من جمهور وضيوف من المدينة وخارجها .
وأفاد مرسال موقع بانيت وصحيفةب انوراما ان البرنامج هادف واستطاع ان يظهر قدرات طمراوية كبيرة وقدرات اخرى من بلدات عربية مشاركة في البرنامج . وقد تم تحضير المشاركين على مدار جلسات واسعة نفذها قسم الشباب في المدينة. وذكرت نها دواهدة مديرة قسم الشباب في بلدية طمرة :" هذا نتاج اولي لقدرات الشباب في طمرة ، ونحن حريصون على الوصول لكل شاب وشابة طمراوية يريد صقل احلامه ايا كانت، هدفنا واحد هو جعل طمرة الحاضنة للمثقفين العلماء المبدعين المعطائين واكثر من ذلك هو حب الاخرين ".

"
تيدإكس طمرة ستعمل على تطوير المواهب المحلية وجعلها معروفة "
وتابعت: "الفعاليات والتي بضمنها المؤتمر تضع اصحاب المواهب والإنجازات على منصّة محلية راقية، حيث ينالون التقدير ويشاركون معرفتهم وافكارهم مع المجتمع الطمراوي . تيدإكس طمرة ستعمل على تطوير المواهب المحلية وجعلها معروفة على الصعيد البلدي ، وبنجاح هذه المشاركات فستتحفّز مشاركات ومبادرات مستقبلية أخرى.
ويمكن تلخيص أهداف مؤتمر تيدإكس طمرة إلى ثلاث نقاط:
- تسليط الضوء على الإنجازات والناجحين وإعطائهم صبغة خاصة.
- ربط المشاركين مع المشاهدين وإتاحة مجال التواصل المستقبلي للنصح والمعونة.
- رفع الوعي لأهمية تحديد الأهداف والتحرك نحو الإنجاز.
- المساهمة في نشر القيم والمبادئ السامية بين شبابنا في طمرة والمحيط " .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما