logo

اتهام 3 شباب من بئر السبع بجرائم تزوير واحتيال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-08-2022 09:59:45 اخر تحديث: 18-10-2022 08:17:20

قدمت النيابة العامة ، لوائح اتهام ضد 3 شبان من بئر السبع لضلوعهم في جرائم تزوير واحتيال من خلال الحصول على بيانات بطاقات ائتمانية من عشرات الضحايا بذرائع

مختلفة واجراء عمليات شراء بمئات الآلاف من الشواقل في مختلف الشركات.
وجاء في بيان صادر عن الشرطة، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "انهت وحدة التحقيق في قضايا الاحتيال في لواء الجنوب مؤخرًا تحقيا  سريا في الاشتباه بارتكاب جرائم في مجال النصب والاحتيال. وكشفت نتائج التحقيق عن أسماء 3 مشتبه بهم من سكان مدينة بئر السبع في العشرينيات من العمر ، تمكنوا عن طريق الاحتيال من الحصول على بيانات ائتمانية من عشرات الضحايا بذرائع مختلفة أثناء انتحالهم لهوية ممثلي مختلف الشركات. وأدخل المشتبه بهم بيانات الائتمان في المحفظة الرقمية للجهاز المحمول الذي بحوزتهم ، وبالتالي أجروا عمليات شراء بمئات الآلاف من الشواقل في مختلف الشركات".
واضاف بيان الشرطة: " وكشف التحقيق أيضا أن المشتبه بهم قاموا ، من بين أمور أخرى، ببيع سيارة مع تزوير علامات التعريف الخاصة بها.  وتم القبض على المشتبه بهم الثلاثة ، وفي نهاية التحقيق في 4 أغسطس ، قدمت لوائح اتهام ضدهم من بينها 31 اتهامًا بالتزوير والنصب والاحتيال ، مع طلب تمديد اعتقالهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدهم". وفق ما جاء في بيان الشرطة.


تصوير الشرطة