logo

بلدية الطيبة: جولة تفقدية أولية لمدارس المدينة تمهيدا لافتتاح العام الدراسي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-08-2022 10:58:32 اخر تحديث: 18-10-2022 08:13:19

استمرارا لجلسة التربية والتعليم التحضيرية التي عقدت مؤخرا في بلدية الطيبة والاستعدادات التمهيدية المتواصلة، قامت اليوم ادارة بلدية الطيبة ممثلة برئيسها المحامي


تصوير: بلدية الطيبة

شعاع منصور مصاروة ونائبيه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم وأعضاء المجلس البلدي وبمشاركة مديرة قسم التربية والتعليم المربية شيرين جبالي وموظفي وموظفات قسم التربية والتعليم بزيارة تفقدية أولية لبعض مدارس الطيبة، وذلك للوقوف عن كثب على آخر التطورات فيها وسير أعمال الترميم داخلها واستعداداتها. وقد تركت الزيارة انطباعا حسنا خاصة والاعمال فيها تسير على قدم وساق.
من جانبه أوعز رئيس البلدية للطاقم المهني مواصلة بذل الجهود اللازمة لتوفير كل الظروف التعليمية المناسبة لابناء وبنات الطيبة تمهيدا لافتتاح العام الدراسي وشدد على مواصلة اعطاء الدعم الكامل للاسرة التدريسية والمؤسسات التربوية.
تجدر الاشارة، وبناءً على الجهات المهنية، أن جميع المدارس في الطيبة قد تلقت الميزانيات اللازمة وهناك مدارس أيضا لديها فائض من الميزانيات.
بلدية الطيبة بادراتها وجميع موظفيها ستواصل دعم الاسرة التدريسية والمؤسسات التربوية والوقوف إلى جانبهم، واجبا لا منة، ولن تبخل بأي جهد وتمكينها وتوفير كل ما يلزمها من مستلزمات، وتتمنى للجميع عاما دراسيا مثمرا وناجحا وآمنا.