logo

علي سلاّم لأهالي الناصرة: ‘توجهوا الى قسم الجباية في البلدية ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-08-2022 10:34:24 اخر تحديث: 18-10-2022 07:55:26

عمم رئيس بلدية الناصرة، بيانا على وسائل الاعلام، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: "نداء الى اهل الناصرة، الأخوة الأعزاء : لا شك ان الناصرة كباقي


رئيس بلدية الناصرة - علي سلام

المدن والقرى العربية تعاني الأمرين من ضيق اليد نتيجة الأوضاع الصعبة التي لحقت بالسلطات المحلية عامة والعربية خاصة بعد الكورونا التي كان لها تبعات اقتصادية على كافة الناس مما أدى الى تضعضع الجباية وخفض نسبة ما يتم جبايته من ضرائب الساكن الارنونا من المصالح الاقتصادية والبيوت الأمر الذي سيعكس بلا شك من كم ونجاعة الخدمات التي تقدم عادة الى المواطنين في شتى المجالات".

" نتفهم عدم قدرة البعض عن عدم دفع الاستحقاقات لصندوق البلدية "
واضاف البيان: "نعمل جاهدين في بلدية الناصرة ان نقوم بكافة المهام التي يترتب القيام بها كجهاز بلدي يعتني بحياة المواطنين ويقدم لهم الخدمات ولكن كل هذا يحدث بشق الأنفس حيث نعيش تحت طائلة الدخل القليل".
وتابع : " نحن بلا شك نتفهم عدم قدرة البعض عن عدم دفع الاستحقاقات لصندوق البلدية وذلك لما لحق بهم من تراجع في المدخولات ولكن وقد غدت توابع الكورونا خلفنا فأننا مطالبون من قبل المؤسسات الحكومية برفع نسبة الجباية وعليه أوجه هذا النداء اليكم وكلي امل أنكم ستلبون ندائي".

"توجهوا الى قسم الجباية في البلدية "
وناشد سلام المواطنين قائلا: " توجهوا الى قسم الجباية في البلدية ورتبوا دفع الاستحقاقات سواء في مجال ضريبة الساكن او ضرائب المصالح التجارية او رسوم التراخيص. الجباية هي ركن هام في ضخ "اوكسجين الحياة" للسلطة المحلية كانت بلدية او مجلس محلي. والناصرة التي تهمنا ونحبها ونسعى الى تقدمها ورفعتها لا يمكننا تحقيق هذا التقدم بدون الوصول الى الأهداف المالية المطلوبة".
واختتم سلام البيان بالقول: " بلدية الناصرة لا تعتمد طريقة الدفع عن طريق شركات جباية وتحصيل عن طريق الحجوزات بل تعتمد طريق المشاركة في الهم الواحد والمصير المشترك".  إلى هنا نص البيان.