logo

شركة الكهرباء: ‘قمنا بتوسيع نطاق خدماتنا باللغة العربية ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-08-2022 04:34:10 اخر تحديث: 18-10-2022 07:56:52

عممت شركة الكهرباء، بيانا على وسائل الاعلام، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "تفتتح شركة الكهرباء هذا الأسبوع خدمة بواسطة "مكالمة راجعة"


صورة للتوضيح فقط - تصوير: iStock-OlegMalyshev

باللغتين العربية والإنجليزية. وكانت  شركة الكهرباء قد أطلقت قبل نحو عامين مشروعا تجريبيا لخدمة المكالمة الراجعة. حيث كان مندوبو الخدمة (مندوبو الاستقبال)  يقومون، بدلا من حضور الزبائن إلى مراكز الخدمة، بتوفير خدمة call back للزبائن الذين يسجلون لتلقيها بشكل مسبق".

وأضاف البيان أن " هذه الخدمة قد كانت متوفرة في السابق باللغة العبرية فقط. ولكن، اعتبارا من اليوم، سيكون بالإمكان حجز موعد للناطقين باللغتين العربية والإنجليزية، حيث يقوم مندوب الخدمة بمعاودة الاتصال بالزبون باستخدام اللغة التي يختارها. هذا، وبعد أن أصبحت هذه الخدمات تقدم باللغات الثلاث فإن شركة الكهرباء تنظر في تقديم الخدمة بلغات إضافية".

وتابع البيان: " يرجى من الزبائن المعنيين بتلقي الخدمة حجز موعد لها بواسطة تطبيق MY VISIT، حيث سيقوم مندوبو الخدمة بالاتصال مع الزبون باللغة التي يختارها. تضاف هذه الخدمة إلى خدمة أخرى قائمة اليوم، وهي تلقي استجابة بشرية كاملة في ساعات الاستهلاك عبر مركز 103 بالعربية".

وقال أورن هيلمان، نائب المدير العام لشؤون الخدمة في شركة الكهرباء: "تواصل شركة الكهرباء العمل لتوفير خدمة موثوقة ومهنية بأفضل السبل لزبائنها، بناء على خياراتهم، بما فيها تقديم الخدمات بلغة الزبون، وبناء على خصائص استهلاكه/ا للكهرباء. في إطار الثورة الخدماتية التي تقودها  شركة الكهرباء، و بالاستناد إلى فحوصات أجريناها مع الزبائن الذين يحضرون بأنفسهم إلى مكاتب استقبال الجمهور، اتضح أن غالبيتهم قد أتوا بسبب احتياجهم إلى خدمة باللغة العربية، وقد بات بإمكانهم الآن توفير العناء على أنفسهم وتلقي خدمة هاتفية من أجل حل القضايا المعقدة، في الزمان والمكان الملائمين لهم من خلال هذه الوسيلة".