logo

بلدية ام الفحم :‘ بدء العمل في مشروع عقادة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-08-2022 10:05:53 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:17

قالت بلدية ام الفحم في بيان لها وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" بفضل من الله عز وجل ثم بفضل تعاون أهلنا في حي عقادة، تم صباح اليوم الأحد الموافق


تصوير بلدية ام الفحم

21.8.2022 التوقيع على وثيقة تفاهمات بين بلدية ام الفحم وبين لجنة أهالي حي عقادة وبين سلطة الأراضي، والتي بموجبها يتم المباشرة بالعمل في مشروع الإسكان خلال الأيام القادمة " .
وأضاف البيان :"
ووفق التفاهمات التي تمت سيتم تجميد العمل حاليًا في عشر قطع هي محور وجوهر النقاش مع أهلنا في حي عقادة، وهي القطع المحاذية للبيوت القائمة لسكان الحي، حيث تعهدت سلطة الأراضي بإيجاد حلول لهذه القطع خلال الفترة القادمة، في المقابل سيتم العمل على توسيع الخارطة المفصلة لمنطقة عقادة بمساحة 13.5 دونمًا، بحيث يتم تسويق قطع جديدة في إطار المساحة المخططة لأبناء ام الفحم، مع الإشارة أن البلدية ستفسح المجال لشباب حي عقادة بالتقدم لهذه القطع، والتي ستسوّق بالتكاليف المعمول بها في مشاريع الإسكان التي تم تسويقها سابقًا.
كما تم الاتفاق على أن يتم المباشرة بالعمل في القطع المتفق عليها من قبل مقاول وزارة البناء والإسكان خلال الأيام القريبة " .
واردف البيان :"
وبهذه المناسبة فإن بلدية ام الفحم تتقدم بالشكر الجزيل لأهلنا في حي عقادة على التعاون وإبداء روح المسؤولية، ونخصّ بالذكر مندوبي الحيّ د. علي خليل، الأخ جميل أحمد والأخ إبراهيم صبيح.
كما تشكر بلدية ام الفحم مسؤولي سلطة الأراضي على تعاونهم معنا لإخراج هذا المشروع لحيز التنفيذ، ونخص بالذكر السيد عَمري فارديجا – مدير مجال كبير – هندسة وبنى تحتية في سلطة الأراضي، والسيد ايلان دغاني – مدير لواء حيفا في سلطة الأراضي.
كما نشكر أيضا شبابنا وشاباتنا الذين حصلوا على القسائم لتحمّلهم وصبرهم طوال الفترة السابقة، ونبارك لهم هذا المشروع" .