logo

ام الفحم: اعتقال أب وابنه بشبهة الاعتداء على نائب الرئيس وعائلته

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-08-2022 13:11:46 اخر تحديث: 18-10-2022 08:02:38

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الشرطة اعتقلت ، اليوم ، رجلا وابنه من سكان مدينة ام الفحم بشبهة الاعتداء على نائب رئيس بلدية ام الفحم المهندس زكي محمد اغبارية .


المهندس زكي محمد اغبارية - تصوير بلدية ام الفحم

وجاء في بيان الشرطة الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" تم استدعاء قوات شرطة أم الفحم إلى منزل نائب رئيس البلدية عند تلقي بلاغ حول اعتداء على أولاده . ومن التحقيق الأولي توصلت الشرطة الى أن 3 مشتبهين من سكان ام الفحم ، أب يبلغ من العمر 62 عامًا وولديه في الثلاثينيات من العمر ، الذين وصلوا إلى منزل نائب رئيس البلدية بعد قرار اتخذه بحكم منصبه في البلدية " .
وتابع بيان الشرطة 
الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" المشتبهون على ما يبدو ، حاولوا مهاجمة نائب رئيس البلدية وهاجموا اولاده الأربعة (في العشرينات من العمر ) مما تسبب في إصابتهم بكدمات طفيفة ، وتم نقلهم لتلقي العلاج الطبي في مركز هيلل يافي الطبي.
تم اعتقال المشتبهين (الأب والابن) على الفور ونقلهما إلى مركز شرطة ام الفحم للتحقيق معهما ، فيما سيتم القبض على المشتبه به الثالث فيما بعد" .
وختم بيان الشرطة الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" بحسب نتائج التحقيق ، ستطلب الشرطة من محكمة الصلح في حيفا تمديد فترة الاعتقال . شرطة اسرائيل تواصل مواجهة أعمال العنف المرفوضة والخطيرة الموجهة ضد موظفي المؤسسات العامة ، وستعمل على تقديم المتورطين إلى العدالة " .