logo

الاحتفال بتخريج طلاب اللقب الأول في القسم العربي لكلية ‘ أونو ‘ في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-08-2022 08:32:13 اخر تحديث: 18-10-2022 08:02:51

جرى مؤخرا، الاحتفال بتخريج طلاب اللقب الأول في القسم العربي لكلية ‘ أونو ‘ في القدس، تمّ الاحتفال بحضور الاستاذ أشرف زيتاوي المدير العام للكلية- القسم العربي،


تصوير استديو عصام السكران - الناصرة

ونائب رئيس الكلية الدكتور شربل شقير، ومديرة الكلية السيدة توفا ماركوفتش، والمدير الأكاديمي للقب الأول الدكتور عمر مزعل ،ونخبة من المحاضرين بمختلف التخصصات، وطواقم إدارية من أقسام الكلية وموظفيها، وضيوف الكلية، وجمع لفيف من أهالي الطلبة.
 واستهلت احتفالات التخريج الذي تولى عرافتها الناطق الإعلامي للقسم العربي الاستاذ ناصر العباسي بدخول مواكب الخريجين، تلى ذلك عدة كلمات من مدير عام القسم العربي، ونائب رئيس الكلية، ومديرة الفرع، والمدراء الأكاديمين، وكذلك كلمة ممثل الخريجين في كل احتفال.
وخلال كلمته أكد مدير عام الكلية- القسم العربي الاستاذ أشرف زيتاوي أن " تخرج الطلبة، وحملهم للشهادة الجامعية يحمل الدلالات الكثيرة وأهمها التطور الأكاديمي في مدينة القدس. وأن النجاح هو ثمرة الاجتهاد والمثابرة من خريجي اللقب الأول داعياً إياهم للاستمرار صوب التطور الأكاديمي والحصول على الشهادات العليا".
وتابع: "ادارة القسم العربي عملت دوما بهدف تطوير البرامج الأكاديمية في مدينة القدس لتواكب سوق العمل، واستحداث برامج جديدة بمختلف التخصصات".
وأوضح زيتاوي أن " القسم العربي بالقدس كان وما زال متابعاً لطلبته في الشؤون الإدارية والأكاديمية"، مهنئاً الطلبة وذويهم بهذا اليوم المميز في حياتهم.

من جهتها رحبت مديرة الكلية توفا ماركوفتش بالحضور، وتقدمت بالتهنئة لكافة الخريجين والخربجات، وتمنت لهم التوفيق في قادم الأيام، ووجهت شكرها لإدارة القسم العربي وكل من ساهم في انجاح احتفالات التخرج من طواقم الكلية.
وتقدم المدراء الأكاديميين في كلمتهم بالتهنئة والتبريكات للخريجين وذويهم، والشكر والإمتنان لادارة الكلية والقسم العربي على جهودهم الكبيرة التي بذلت خلال السنوات القريبة الماضية.
وقد ألقى باحتفالات التخرج كلمات لممثلي الخريجين عبرت عن الشكر والتقدير لإدارة الكلية والقسم العربي ولشريحة الخريجين .
ونهاية قام نائب رئيس الكلية الدكتور شربل شقير بتكريم وتقديم الشهادات التقديرية للاستاذ أشرف زيتاوي، والسيدة توفا ماركوفتش والدكتور عمر مزعل تقديرا لجهودهم السابقة في تطوير كلية اونو بالقدس.
وبعد ذلك قام الدكتور شقير بإلقاء القسم الأكاديمي على الخريجين ومنحهم رسميا الشهادات الرسمية في أجواء احتفالية مميزة اعتبرت الأفضل منذ تأسيس القسم العربي بالقدس.
يذكر أنه قد تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة ومميزة للفنان المقدسي كنعان الغول نالت إعجاب الحضور، وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات على الطلبة المشاركين، وتم التقاط الصور التذكارية في أجواء احتفالية رائعة .