logo

أفراد شرطة يشاركون في تجهيز مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة لافتتاح العام الدراسي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-08-2022 07:46:18 اخر تحديث: 18-10-2022 08:04:39

عممت الشرطة بيانا على وسائل الاعلام، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه : "نظم أفراد وحدة مكافحة الجريمة في مديرية كيدم لشرطة لواء القدس،


تصوير الشرطة

نشاطًا مميزا في مدرسة  " دڤير هحاداش", وهي مدرسة مختلطة لليهود والعرب من ذوي الاحتياجات الخاصة، في حي أرمون هناتسيڤ في مدينة القدس وذلك تمهيداً لإفتتاح العام الدراسي الجديد".
وأضاف البيان: "
علق افراد شرطة الوحدة عملهم المعتاد وقاموا بنشاط مجتمعي فريد من نوعه لمدرسة "دفير هحاداش" الكائنة  في حي أرمون هناتسيڨ في مدينة  القدس, مدرسة المخصصة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف شرائح المجتمع من اليهود والمسلمون والمسيحيون علمانيون ومتدينون. وشمل النشاط طلاء جدران أروقة وصفوف المدرسة هذا وتم ترميم الحديقة المدرسية والإعداد للعام الدراسي الذي سيفتتح يوم 1.9.22. وهذا النشاط يعد بادرة للعلاقة بين الوحدة وإدارة المدرسة وباكورة  العديد من الأنشطة والأعمال الأخرى التي ستعقد مستقبلاً".

وتابع البيان: " خلال الفعالية، قدم افراد الوحدة شهادة تقدير لمديرة المدرسة السيدة دافنا كوفاتش ولمسشتارة المدرسة السيدة شلهيڤيت ديور وشكروهما على منح هذه الفرصة القيمة لافراد الشرطة ليقيموا هذا اليوم، آملين استمرار التعاون و وأشاروا إلى أن: "كل شخص مميز في ما يفكر فيه, ويحب ان يفعله وكل فرد مختلف في ما يفهمه ويتصرف وكل من هنا بقلب واحد, يطوي ثوبه عن سواعده ويمد يديه للجمال والخير والنور".  تأثر موظفو المدرسة وشكروا افراد الشرطة الذين ، على الرغم من مهامهم الكثيرة ، كرَّسوا وقتهم لهذا النشاط المهم والمميز كل ذلك من أجل أطفال المدرسة".