logo

شاهدوا بالفيديو | الدراجات النارية تحلق فوق رمال دبي

تقرير رويترز
13-08-2022 00:13:04 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:20

تجذب الكثبان الرملية الصحراوية في دبي أعضاء فريق "جريت غيرلز" للدراجات النارية، حيث يتحدون بشجاعة حرارة الصيف القاسية ليتدربن على هوايتهن المثيرة قبل بداية

الموسم المقبل في سبتمبر.
وقالت "مارتينتي فان فورين" والتي كانت متسابقة هاوية لمدة خمس سنوات
وهي من أسست هذه المجموعة المحبة للدراجات النارية: "أعتقد أننا مدللون للغاية هنا في الإمارات، لدينا الصحراء ملعب كبير لنا، وكما هو واضح فإن لدينا مسارا للدراجات النارية أيضًا، لذلك لدينا فرصة قيادة الدراجات النارية في الصحراء. عادة ما نقوم بالقيادة في عطلة نهاية الأسبوع، ونحن نتجمع في مجموعات، كما لدينا مجموعات مختلطة للسيدات والرجال معًا ".

تأسست هذه المجموعة في عام 2018 وهي تضم أكثر من 20 عضوا من الهواة وشبه المحترفات، ومنذ عام 2019 قامت المجموعة بمنح أكثر من 200 امرأة فرصة تجربة الدراجات النارية لتشجيعهن على ممارسة هذه الرياضة. ومن خلال عرض مهاراتهن في ركوب الدراجات النارية تهدف "جريت غيرلز" إلى جذب النساء من الخارج إلى ساحة سباق الدراجات النارية في الإمارات.
واضافت مارتينتي فان فورين: "حلمنا هو أن تكبر هذه الرياضة وتجذب المزيد من الدراجين الدوليين هنا في الإمارات، وكذلك السماح للسيدات بالمشاركة على مستوى عالٍ – ليكون هناك المزيد من السيدات على خط البداية."


صورة من الفيديو - تصوير رويترز