logo

الاحتفال بتدشين أول فرع لشبكة ‘جود فارم‘ في الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-08-2022 05:03:06 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:19

علاقات عامة - تم يوم أمس الخميس الاحتفال بافتتاح أول فرع لشبكة " G00D PHARM " - " جود فارم " في مدينة الناصرة، وتحديدا في شارع بولس السادس 94،

والتابع لشبكة " رامي ليفي "، وهو أول فرع من نوعه في المجتمع العربي.
جرى حفل الافتتاح بحضور الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد، ولفيف من رؤساء السلطات المحلية في المنطقة، ورجال دين من الطوائف المختلفة، والشخصيات الاعتبارية.
جدير بالذكر ان شبكة " جود فارم " تعرض على زبائنها مستلزمات طبية، ماكياج، عطور، أدوات تنظيف، حليب للأطفال، وغيرها من المنتجات بأسعار 40% أقل مقارنة مع السوق، وفقا لما قاله القائمون عليها.

" الناصرة عروس الجليل "
الشيخ موفق طريف تحدث أمام الحضور وقال " انه يرحب بافتتاح هذا الفرع في الناصرة التي تعتبر عروس الجليل "، وقال " أن التخفيضات في الأسعار تساهم في مساعدة العائلات في ظل الأوضاع الاقتصادية السائدة"، معتبرا " ان هذا الافتتاح الذي شارك فيه لفيف من الشخصيات ورجال الدين ورؤساء السلطات المحلية يدل على أهمية وجود مثل هذه المصالح في البلدات العربية لا سيما في مدينة مركزية مثل الناصرة ".
أما القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي رحب بهذا الافتتاح في الناصرة وقال ان كل مبادرة كهذه هي خطوة إضافية في تعزيز مكانة الناصرة الريادية في المجتمع العربي.
 جدير بالذكر ان الفرع في الناصرة التابع لشبكة " جود فارم " يملكه الشاب نادر كايد ظاهر الذي قال خلال حديث أدلى به لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " أنه يأمل أن تكون هذه الافتتاحية خطوة أولى في سبيل فتح فروع أخرى في المنطقة وخارجها ".
ويأمل القائمون على الشبكة ان تكون هذه الافتتاحية بادرة لفتح فروع أخرى للشبكة في البلدات العربية في شتى أرجاء البلاد.