logo

مؤسسة الفرقان في تل السبع تختتم مخيم ‘ طلائع الخير ‘

من علاء ابو فواز مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-08-2022 07:50:11 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:07

في احتفال بهيج أقيم اليوم في قاعة متناس تل السبع ، حضره الطلاب ومرشدوهم وبمشاركة الشيخ كمال هنية رئيس الحركة الإسلامية في تل السبع، والشيخ عيسى أبو رياش

رئيس مؤسسة الفرقان ، اختتم اليوم مخيم طلائع الخير الذي نظمته الحركة الإسلامية وفرقان تل السبع.
وقد استمتع الطلاب المشاركون طيلة أيام المخيم الذي بدأ الاحد الماضي ببرنامج غني وحافل بالفعاليات التربوية والرياضية والترفيهية، كان في صلبها تحفيظ القرآن الكريم، بالإضافة الى تذويت القيم والاخلاق، وتعليم الأسس الاسلامية كالوضوء والصلاة. كما تخلل المخيم يوم رياضي ورحلة الى " بارك يميت 2000 " استمتع فيها الطلاب بيوم كيف، كما وكان من ضمن المخيم مسابقات تحفيزية وتعزيزية للطلاب .
يشار الى ان مخيم طلائع الخير بدأ في ذكرى الهجرة النبوية، وقد قام المرشدون المؤهلون بتنظيم فعالية شرحوا من خلالها مضامين الهجرة ودروسها العظيمة .
وفي الحفل الختامي ، ألقى الشيخ كمال هنية كلمة أثنى فيها على القائمين على المشروع ، وثمن " جهودهم الكبيرة في الاهتمام باولادنا وتربيتهم على القرآن والأخلاق والقيم والمبادئ الإسلامية العظيمة" .
اما الشيخ عيسى أبو رياش فثمن جهود الفرقان والحركة الإسلامية في تل السبع ، وتحدث عن مؤسسة الفرقان والنقلة النوعية التي أحدثتها خلال السنوات القليلة الماضية، وانتشار فروعها من أقصى الجنوب الى أقصى الشمال، مشيرا الى ان المؤسسة ماضية في مشروعها العظيم لتأسيس جيل قرآني مبارك.
وفي ختام الحفل تم توزيع جوائز تحفيزية على الطلاب المتفوقين. 


صور من اسلام هنية