logo

جامعة فلسطين الاهلية تخرّج 80 طالبا وطالبة من النقب

من علاء ابو فواز مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-08-2022 08:31:51 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:08

في احتفال مهيب، حضره الآلاف من الأهالي والمدعوين، خرّجت جامعة فلسطين الأهلية في مدينة بيت لحم، فوجها الثاني عشر. ومن بين الخريجين قرابة 80 خريجا وخريجة


صور من صقر أبو صعلوك

من الداخل الفلسطيني معظمهم من منطقة النقب.
حصل الخريجون على درجة البكالوريوس (اللقب الاول) في عدّة تخصصات ومنها: العلاج الطبيعي، الأشعة، الخدمة الإجتماعية واللغة العربية وآدابها،
حيث حظي الخريجون من منطقة النقب والجنوب بمتابعة اكاديمية ومرافقة وإشراف من قِبل كلية مركز النقب على مدار فترة دراستهم الجامعية.
يذكر أن وفداً موسّعاً عن كلية مركز النقب شارك حفل التخريج ورافق الطلبة وذويهم  في هذا اليوم وهذه الفرحة الكبيرة. وضم الوفد كلا من المحامي سليمان الطلقات مدير عام الكلية، الدكتور صقر ابو صعلوك، مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الكلية والأستاذ حلمي العزة وآخرون.
وجرى الإحتفال بحضور زير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمود أبومويس واللواء كامل حميد محافظ بيت لحم، والشيخ محمد حسين مفتي الديار الفلسطينية، والنائبان د. احمد الطيبي، والمحامي أسامة السعدي، وعدد من القيادين والوجهاء من منطقة النقب، بالإضافة لآلاف الاهالي وذوي الطلاب.

المحامي سليمان الطلقات يبارك للخريجين
وقد اعرب المحامي سليمان الطلقات مدير عام كلية مركز النقب عن سعادته بهذا التخرج وهذا الإنجاز العظيم للطلبة من النقب والجنوب، وبارك هذا الكم من الخريجين في أكثر المواضيع طلباً في سوق العمل..وشكر الطلقات إدارة الجامعة وخاصة رئيس مجلس الامناء الاستاذ داؤود الزير، والاستاذ عماد الزير رئيس الجامعة، والدكتور محمد عكة مسؤول ملف طلاب الداخل، على كل ما قدموه ويقدموه للطلاب من احتضان ورعاية وتذليل للصعاب والعقبات التي تعتري طريقهم، مما يتيح للطلبة التغلب على المصاعب وإنهاء دراستهم بتميّز وخلال المدة الزمنية المقررة، بالاضافة لمرونة البرنامج التعليمي الذي يتيح التوفيق بين التعليم الجامعي والعمل في آن واحد.
 وباركت إدارة الكلية للخريجين متمنّيةً لهم النجاح والفلاح في حياتهم الخاصة وفي مسيرة عملهم وخدمتهم لمجتمعهم.
تجدر الاشارة الى ان باب التسجيل مفتوح من خلال كلية مركز النقب في هذه الايام للفصل الأكاديمي الأول، وذلك للعديد من التخصصات الجامعية المطلوبة، منها التمريض، الأشعة الطبية، العلاج الطبيعي، التغذية الطبية، واللغة العربية وادابها، واللغة الانجليزية، وعلم الاجتماع وغيرها.