logo

التجمّع: ‘قادة إسرائيل يستهدفون غزة ويستبيحون الدم الفلسطيني لمكاسب انتخابية‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-08-2022 17:55:34 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:43

أصدر التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ بيانا أدان فيه " العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي يأتي في فترة الانتخابات التي يحاول فيها قادة ما يسمى بحكومة "التغيير" الحفاظ


(Photo by MAHMUD HAMS/AFP via Getty Images)

على كراسيهم على حساب الدم الفلسطيني وشعبنا المُحاصر في قطاع غزة، ولتحقيق غريزتهم الدموية ضد كل ما هو عربي وفلسطيني".
وأضاف البيان: "إسرائيل لا زالت تحاصر غزة التي يعيش فيها أكثر من مليوني فلسطيني وسط تجاهل العالم والصمت الدولي، ويشتدّ الحصار في المحاولات الإسرائيلية لمنع ادخال المواد الأساسية للقطاع وحرمان الغزيين من أبسط حقوق الانسان".
ووضح البيان: "ان إسرائيل خططت منذ أيام للتصعيد وبدأت عدوانها بقرار من الحكومة والجهاز العسكري فيها، وهو ما يأتي في فترة الانتخابات بهدف عرض العضلات وتحصيل مكاسب انتخابية على حساب دماء الشعب الفلسطيني واستهداف الحجر والبشر وتضييق الخناق على غزة التي لا زالت صامدة رغم سنوات من الحصار والإرهاب الإسرائيلي تجاهها".
وشدد التجمّع في بيانه:"على ان إسرائيل وحكومتها تتحمل مسؤولية التصعيد في المنطقة وسفك الدم الفلسطيني، وان استمرار هذا العدوان سيكون له اثر على عموم شعبنا الفلسطيني الذي لم ولن يقبل أن يترك غزة وحيدة تحت القصف والعدوان الغاشم عليها".
وانهى البيان: "غزة كما كانت مدرسة في الصمود والعزة دومًا ستبقى كذلك، فهي بوصلة الأحرار وشعلة نضال شعبنا الفلسطيني ولن تقوى ايادي الاحتلال المتعطش لسفك الدماء على هزيمة غزة وأهلها الصامدين".