logo

العثور على مولود مع ‘ حبل السرة ‘ داخل كرتونة في عكا القديمة

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-08-2022 12:37:21 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:06

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أن " الشرطة تلقت قبل قليل بلاغا حول طفل رضيع تم العثور عليه داخل كرتونة في عكا القديمة " .

وأضاف بيان الشرطة :" حينما وصل رجال الشرطة الى المكان وجدوا الطفل الرضيع وحبل السرة لازال موصولا به . رجال الشرطة استدعوا الى المكان جهات الرفاه الاجتماعي المعنية ، وتم نقل الطفل بعد فحصه من قبل طاقم نجمة داوود الحمراء ، الى المركز الطبي للجليل في نهريا لاستكمال فحصه . وشرعت الشرطة بالتحقيق لفحص الملابسات والموضوع قيد الفحص" .
من جانبه ، قال المتحدث بلسان المركز الطبي للجليل في نهريا أنه تم قبل قليل نقل طفل عمره أيام الى المستشفى بحالة جيدة ، تفاصيل ضافية سيقوم المستشفى بتقديمها لاحقا " .
وقال
المتحدث بلسان المركز الطبي للجليل في نهريا فيث بيان لاحق :" تم احضار الطفل من عكا الى المركز الطبي للجليل في نهريا وتم نقله الى قسم الخدج ، ويمر هناك بعدة فحوصات وتقييم للوضع " .
وقال الدكتور شبير مدير قسم الخدم في المركز الطبي للجليل :" الطفل وصل بحالة جيدة وكان يرتدي ملابس وبوعيه الكامل مع درجة حرارة ملائمة لجسمه ، وفحص السكر في الدم لديه سليم ، وعلى ما يبدو أنه تلقى غذاء . ولأننا لا نعرف تفاصيل عن أمه وعن حملها وفترته فاننا نقوم بعدة فحوصات التي نرى بأنها جيدة حتى هذه اللحظة . ويبلغ الطفل من العمر 3 أيام " .


تصوير : الشرطة


تصوير المركز الطبي للجليل