logo

‘أشواق الربيع‘ تحقّق رحلة الأحلام لأولاد مرضى السرطان الى أمريكا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-07-2022 06:30:43 اخر تحديث: 18-10-2022 07:51:14

قامت جمعيّة أشواق الربيع بتنفيذ رحلة الأحلام لأولاد مرضى شفوا من مرض السرطان، الى ولايتي كونتيكت، نيويورك، ونيوجيرسي، في الفترة من 12.7.2022 لغاية 24.7.2022


صور من الجمعية

شارك في الرحلة 25 مشاركًا منهم 15 من المرضى الذين شفوا تمامًا من المرض، و10 مرافقين من إداريين وطاقم طبي وعاملة اجتماعيّة ومتطوعون .
تم في الرحلة التعرّف على أماكن عديدة، منها مبنى البرلمان، كنائس ومساجد، مراكز تجاريّة، متاحف، حديقة حيوانات، ناطحات سحاب، جولة بحريّة، أماكن استجمام، مدينة ملاهي، شلالات نياجارا، ساحة التايم (Time squire)، تمثال الحريّة.

التعرف
على قطاعات مختلفة من الشعب الأمريكيّ
تعرّف المشاركون في الرحلة على قطاعات مختلفة من الشعب الأمريكيّ، وعلى العادات والتقاليد الأمريكيّة، ونمط الحياة الذي يعيشه الأمريكيّون. وقد أعرب المشاركون عن سرورهم واستمتاعهم بهذه الرحلة، التي تمنّاها العديد منهم، والتي خفّفت من معاناتهم، وأعطتهم الأمل بكل ما هو ممتع وجميل.
وقالت الجمعية :" انتهت رحلة الاحلام للأولاد الذين كافحوا المرض وتغلبوا عليه بابتسامة وفرحة ومتعة. زيارة الولايات المتحدة هي أمنية الكثير منا، فكيف هي للأولاد الذين عانوا من مرضى السرطان لفترات طويلة، انهم يستحقون هذه الجائزة القيمة " .
وبهذه المناسبة ، تقدّم مدير الجمعيّة السيد عدنان عطا الله " بالشكر لكل الداعمين والمتبرعين الذين ساهموا في إنجاح هذه الرحلة القيمة. شكرا للطواقم المرافقة التي عملت على إنجاح الفعاليّات خلال الرحلة، ومنهم د. ربيع شيخ محمد، الممرضة المتقاعدة لبيبة سويطات، الممرّض وجدي أبو ليل، المسعف محمد طه، د. محمد حمد، العاملة الاجتماعية لينا عطالله، الناطق باسم الجمعية جمال خطيب، السيدات حنان أبو شقارة ومي عباسي ومركزة الرحلة أماني فارس" .