logo

وزير الرفاه الاجتماعي يزور عرعرة النقب للاطلاع على التخطيط والمشاريع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-07-2022 15:41:48 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:21

حل نهار اليوم وزير الرفاه الاجتماعي،مئير كوهين، ضيفاً على ادارة المجلس المحلي عرعرة النقب، حيث استقبله المجلس نايف ابو عرار، نائب الرئيس علي ابو جويعد،

وعدد من مدراء الاقسام واعضاء المجلس. كذلك انضم الى الزيارة مدير عام سلطة البدو يائير معيان.
واصطحب رئيس المجلس الوفد الضيف وعلى رأسهم الوزير مئير كوهين، الى المشاريع العمرانية والتربوية الضخمة التي تم تنفيذها في عرعرة النقب خلال السنوات الاخيرة، ومنها توسعة حارة 9 وحاره 10، القرية التربوية التي تضم مدارس، ملاعب، رياض اطفال وبساتين، بالاضافة الى الاسكان وتسويق القسائم. كذلك شاهد الوفد، القاعة الرياضية الحديثة، الملعب البلدي، متنزه الوادي وغيرها من مشاريع وتطوير في قرية عرعرة النقب.

كما التقي وزير الرفاه الاجتماعي، المسؤول عن اسكان البدو، مئير كوهين، مجموعة الشبيبة "شحكيم"، المتفوقون، الذين شاركوا في زيارة الى بولندا، وعبروا عن تأثرهم الشديد مما شاهدوه في معسكرات الابادة لليهود.
وفي ختام الجولة تم دعوة الوزير والوفد المرافق الى وجبة غداء في المكتبة العامة في مبنى المركز الجماهيري، وتخللها حديث مفتوح وصريح حول متطلبات واحتياجات المجلس المحلي عرعرة النقب، في مجال الرفاه الاجتماعي وتطوير القرية من حيث التخطيط والبناء والصناعة.
الوزير مئير كوهين من جهته، اشاد بدور رئيس المجلس نايف ابو عرار، على سجل الانجازات والمشاريع العمرانية والقفزة النوعية الكبيرة التي احدثها في عرعرة النقب.
رئيس المجلس نايف ابو عرار، شكر الوزير والوفد المرافق على الزيارة، وشدد على اهمية التواصل المستمر والسعي لحل كاف العقبات من اجل تقديم افضل الخدمات للسكان.


تصوير المجلس