logo

مكابي حيفا يتعادل مع اولمبياكوس اليوناني ( 1-1 )

من ابراهيم أبو عطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-07-2022 14:50:45 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:20

التقى فريق مكابي حيفا بطل الدوري الإسرائيلي ، على ستاد سامي عوفير في مدينا حيفا ، فريق اولمبياكوس اليوناني ضمن تصفيات التأهل لدوري ابطال أوروبا .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

وكان براك باخار مدرب مكابي حيفا قد قال خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء الأوروبي :" بالتأكيد سنلعب بصورة هجومية من اجل الفوز وتحقيق نتيجة جيدة عشية اللقاء الخارجي ، اذا لعبنا كمان لعبنا في الشوط الأول امام فريق بئر السبع سنحقق الفوز، لا يوجد أي سبب بان لا يفوز فريق إسرائيلي على فريق يوناني ".

أهم أحداث المباراة
الدقيقة الـ 6 : هدف لصالح اولمبياكوس اليوناني بقدم اللاعب فليب زينكرناجل، علما ان فريق مكابي حيفا الفريق المضيف افتتح المباراة بصورة قوية وضغط مرمى الفريق الضيف، لكن الاخير استطاع تسجيل هدف السبق من هجمة مرتدة وسط اعتراض لاعبي فريق مكابي حيفا بحجة ارتكاب خطأ على خط الدفاع الحيفاوي.

انتهت النصف ساعة الاولى من المباراة، ودخلنا مدار الدقيقة الـ 31 من المباراة ، وما زال الأخضر الحيفاوي يتاخر بالنتيجة 0-1 ، الا انه الأفضل على ارضية الملعب ويسيطر سيطرة تامة على مجريات المباراة لكن ختام هجماته لا تشكل الخطورة الكافية على مرمى الفريق الضيف الذي يعتمد بالاساس على اللعب الدفاعي والهجمات المرتدة التي تكون عادة خطيرة جدا .

انتهى الوقت الأصلي للشوط الاول ( 45 دقيقة) وأضاف حكم المباراة المركزي 4 دقائق كوقت بدل ضائع . 

أجرى مدرب مكابي حيفا مجموعة من التبديلات الهجومية من بينهم اللاعب محمد ابو فنة في الدقيقة الـ 60 من المباراة التي تشهد ضغطا مضاعفا للفريق الحيفاوي الذي يفتش عن هدف التعديل.

استطاع فريق مكابي حيفا معادلة النتيجة 1-1 في الدقيقة الـ 92 من المباراة . وقد استطاع اللاعب حزيزا تسجيل هدف التعديل وسط انفجار البركاني الأخضر الحيفاوي فرحا بالتعديل المستحق .

انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 .