logo

وفد من الولايات المتحدة يحل ضيفا على مركز التنس في الطيبة

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-07-2022 13:39:28 اخر تحديث: 18-10-2022 08:11:38

قال علم إبراهيم ، ابن قرية ساجور ، مدير قسم الوسط العربي بمراكز التنس : " استضاف مركز طيبة للتنس والثقافة ، لاري جرينسبون وشركاء آخرون من الولايات


صور من علم إبراهيم

المتحدة من الجاليات اليهودية الذين يقودون عمليات التغيير في المجتمع الإسرائيلي بأسره ، هدفهم إعطاء كل فتاة وفتى ، يهودًا وعربًا على حد سواء ،  فرصة متساوية للتعبير وتحقيق الذات " . 
وتابع إبراهيم : " الأدوات والمهارات الأساسية للحياة بمساعدة لعبة التنس ، لتمهيد طريقهم لمستقبل أفضل وأكثر واقعية حيث   كان يومًا مليئًا بالرضا الكبير ،   الرضا عن القدرة على تحويل الرؤية إلى واقع ، مما يمكّن الفتيات وأطفال مدينة الطيبة من الاستمتاع ببيئة رياضية وتعليمية ومجتمعية تمكينية " . 

وأضاف علم إبراهيم ، مدير قسم الوسط العربي بمراكز التنس : " امتياز كبير نمنحه لنا كمنظمة بفضل روح التضامن والشراكة والضمان المتبادل للأشخاص الرائعين في الخارج ، والذين لا تقدر مساهمتهم بثمن.  تعرف على مدى استمتاع لاري ، وشاهد مدى سعادة الفتيات والفتيان.  شكراً لاري ، شكراً لشركائنا " .
وأنهى مدير قسم الوسط العربي بمراكز التنس بالقول : " نحن على استعداد على مد يد العون مع شركاء حقيقين من المجتمع العربي بالكامل حتى نعمل يدا بيد لمستقبل افضل لصبيانا وشبابنا . ومن هذا المنبر ادعو كل من رؤساء مجالس وبلديات ومدراء اقسام الرياضة ان يستغلوا هذا الفرص المتاحة " .