logo

الخارجية الاسرائيلية توصي مواطنيها بتأجيل الرحلات إلى سريلانكا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-07-2022 05:28:19 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:12

أوصت وزارة الخارجية الإسرائيلية مواطنيها بتأجيل الرحلات غير العاجلة إلى سريلانكا حتى يستقر الوضع هناك . وقالت وزارة الخارجية الاسرائيلية في بيان لها

وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" في ضوء تدهور الوضع الاقتصادي والسياسي في سريلانكا ، والذي يتخلله أيضا احداث عنف ومظاهرات واسعة النطاق ، توصي وزارة الخارجية الاسرائيلية في الوقت الحالي ، انه يتعين على المواطنين الإسرائيليين تأجيل الرحلات غير العاجلة إلى سريلانكا حتى يستقر الوضع " .
وأضاف البيان :" ونوصي المواطنين الإسرائيليين في سريلانكا بمراعاة الوضع الاقتصادي المتدهور الذي ينعكس في النقص الحاد في الوقود وغاز الطهي وحتى الطعام. والذي قد يتطور الى تقويض قدرة السلطات على فرض تحكمها وحكمها لدرجة قد تصل الى الفوضى في بعض أجزاء البلاد. كما تقلصت احتمالات مغادرة سريلانكا بسبب عدم توفر معلومات بشأن الرحلات المغادرة من كولومبو، حيث أعلنت عدد من شركات الطيران عن إلغاء أو تعليق الرحلات الجوية من وإلى كولومبو ، مما قد يشكل ضغطًا على الرحلات المغادرة في حالة تفاقم الوضع. عليكم الاستماع وتنفيذ تعليمات القوات الأمنية وابتعدوا عن مناطق التظاهرات والاحتكاك " .


مطار بن غوريون - صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت