logo

نائب وزير الأمن الداخلي يزور لواء الشمال في الشرطة وقسم ‘ سيف ‘

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-07-2022 14:44:47 اخر تحديث: 18-10-2022 08:17:10

زار نائب وزبر الامن الداخلي يوآف ساجلوفيتش اليوم الاربعاء ، قائد حملة المسار الآمن ، في لواء الشمال وقسم سيف والتقى بقادة الوحدات وكبار المسؤولين.  


تصوير الناطق بلسان نائب الوزير

هذا والتقى ساجلوفيتش مع قائد لواء الشمال شمعون لافي وسمع منه عن نشاط الشرطة في مواجهة تصاعد العنف في الآونة الأخيرة. وخاطب نائب الوزير قادة المنطقة الشمالية، وأشاد بعملهم في مواجهة التحديات ، وقال : "اقوم بزيارات كثيرة في المجتمع العربي وأسمع من قادة الجمهور أنهم يشعرون بالتغيير وبعملكم . وما زلنا في طور المسار وسيزداد هذا النشاط في مواجهة المجرمين وذلك من اجل سلامة المواطنين العاديين".
هذا وواصل نائب الوزير زيارته ليصل الى مجلس يافة الناصرة المحلي، وهناك التقى برئيس المجلس ماهر خليلية. وقد قام خليلية باطلاع الوزير على القضايا التي من شأنها أن تساعد في تطوير البلدة، وقرر الاثنان الاستمرار في التواصل.
بعد ذلك ، التقى نائب الوزير ، قائد محطة شفاعمرو ، أنير يوسف ، وكبار أعضاء المحطة، واستمع الى أنشطة شرطة مركز الشرطة وعلى نشاط المركز ورجال الشرطة ضن حملة المسار الامن، واثنى نائب الوزير على عمل رجال الشرطة. وأكمل زيارته بوصوله الى قسم سيف  الذي يرأسه ناتان بوزانا ، حيث استمع لقادة وحدات القسم وعن أنشطتهم الفريدة في مواجهة التحديات والظواهر في المجتمع العربي .
هذا وقال نائب الوزير: "قسم سيف تأسس قبل أقل من عام وعمل ولاءم نفسه بالتعاون مع وحدات الشرطة المختلفة ومع المجتمع العربي، وقد قررت الحكومة الإسرائيلية معالجة مشكلة الجريمة والعنف في المجتمع العربي معالجة شاملة. وستواصل سلطات الدولة في هذا النشاط، لا خيار آخر سوى إجراء التغيير من أجل المجتمع العربي ودولة إسرائيل ".