logo

اليكم جميع الشوارع التي سيتم اغلاقها خلال زيارة الرئيس الامريكي جو بايدن الى البلاد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-07-2022 14:29:29 اخر تحديث: 18-10-2022 07:56:50

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من الناطق بلسان الشرطة " ان شرطة اسرائيل تستكمل في هذه الايام استعداداتها على شرف زيارة الرئيس الامريكي جو بايدن،


تصوير الشرطة

 الى البلاد بعد غد الاربعاء. خلال الزيارة نفسها، وابتداء من يوم الاربعاء بعد الظهر وحتى يوم الجمعة ، من المتوقع ان تحدث تشويشات في حركة السير واغلاق شوارع ومحاور مختلفة في مدينة القدس. كذلك من المحتمل أن تطرأ تغييرات في ترتيبات حركة السير في المحاور الرئيسية في المدينة لفترات زمنية قصيرة وبشكل عيني".

"اغلاق محاور رئيسية بين المدن"
واضاف الناطق بلسان الشرطة: "المحاور التي سيتم اغلاقها بين المدن: يوم الاربعاء 13.7.2022 من المتوقع اغلاق حركة السير في شارع رقم 1 من تقاطع طرق شبيريم وحتى تقاطع طرق سخروف في كلا الاتجاهين. كذلك سيتم اغلاق الوصول الى شارع 1 من شارع 6 في تقاطع طرق بن شيمن وتقاطع طرق نشريم وسيتم توجيه حركة السير الى شوارع 44، 444 وشارع 443. وابتداء من ساعات الظهر، سوف يتم اغلاق حركة السير للداخلين الى مدينة القدس من مفترق غينوت سخروغ وحتى متحف ياد قشيم، طريق شارع فايتسمان وشدروت هرتسل حتى مفترق هنكيتاه. وعلى شرف انتهاء زيارته للمتحف، سيتم اغلاق حركة السير في شوارع – هنكيتاه، شدروت هرتسل، شموئيل بايت في كلا الاتجاهين وسيتم اغلاق الصعود من شارع بيغن الى بايت. كذلك، سيتم اغلاق مقطع شارع بيزك – هرتسوغ، شارع غزة، دوار باريس، كيرن هيسود وشارع الملك داود الذي سيبقى مغلقا حتى ساعات بعد ظهر يوم الجمعة".

"اغلاق شوارع خلال افتتاح الرئيس الامريكي لالعاب المكابياه"
وتابع الناطق بلسان الشرطة: "بالنسبة ليوم الخميس 14.7.2022، وفي اطار الجدول الزمني للرئيس بايدن وحاشيته، فانه ابتداء من ساعات الصباح / الظهر سيتم اغلاق حركة السير في شوارع: الملك داود – جابوتنسكي باتجاه شارع الملك داود، دوار باريس باتجاه شارع اجرون، هيلل – منشه بن يسرائيل باتجاه شارع اجرون. وفي نفس اليوم ، سيتم اغلاق حركة سير المركبات في شوارع – الملك داود – جابوتنسكي حتى بيت هنسي، لملك سليمان – كريف باتجاه الملك داود، دوار باريس باتجاه كيرن هيسود، بيت لحم – عيمق رفائيم باتجاه الملك داود، دوفنوف باتجاه جابوتنسكي، شارع هنسي زاوية هآري باتجاه بيت هنسي. وفي ساعات المساء، وعلى شرف افتتاح الرئيس الامريكي لمراسم دورة العاب المكابياه الـ 21 التي ستقام في ستاد تيدي، سيتم اغلاق حركة السير في شوارع – الملك داود، كيرن هيسود، غزة، هرتسوغ وغولوميف، وفي نهاية المراسم في الاتجاه المعاكس".
وخلص الناطق بلسان الشرطة الى القول : "اما في يوم الجمعة فانه ابتداء من ساعات الصباح سيتم اغلاق شوارع: يتسحاق كريف، اجرون في كلا الاتجاهين، الملك سليمان، شدروت هتسنحانيم، سلاح الهندسة، حاييم بار ليف، جادة الجامعة ويتسحاق هنديف. وفي نفس الصباح سيتم اغلاق حركة سير المركبات في شوارع – يتسحاق هنديف، جادة الجامعة، بار ليف، هتسنحانيم، الملك سليمان، كريف، حطيفات يروشلايم، طريق الخليل في كلا الاتجاهين حتى معبر راحيل".