logo

مفتي القدس :‘ الأقصى مستهدف من المستوطنين والجمعيات المتطرفة ‘

من إسماعيل عثمان أبوغوش مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-07-2022 10:38:51 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:03

شارك الآلاف من المصلين في أداء صلاة الجمعة التي صادفت يوم عرفة ، وقد ألقى مفتي القدس والديار المقدسة خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد حسين

خطبته من على منبر الأقصى . وقد تحدث عن " عظيم يوم عرفة والبركة فيه للحجاج وغير الحجاج وعن أيام عيد الأضحى المبارك " . وقال مفتي القدس في خطبة الجمعة :" ان هذا اليوم والأيام التي تليه هي أيام عبادة. غدًا هو العاشر من ذي الحجة وهو يوم النحر، فإحرصوا على صلاة العيد ونحر الأضاحي سُنة الحبيب المصطفى . في هذه الأيام المباركة لا ننسى أن نذكر المسلمين في هذه الديار وكل مكان بشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك لإعماره والتعبد فيه والذَود بكل ما نستطيع " .
ومضى مفتي القدس في حديثه عن الأخطار المحدقة بالمسجد الأقصى :" لا يخفى عليكم أن المسجد الأقصى المبارك مستهدف من أعداء الله ومن قطعان المستوطنين والجمعيات المتطرفة من هذا الإحتلال الظالم الغاشم ، فليكن دائمًا المسجد الأقصى هو عنوان المسلم في كل تحركاته وفي جميع أعماله كي لا يغيب عن الذهن والقلب وليبقى حاضرًا باذن الله تعالى في نفوس وقلوب المؤمنين الصادقين الذين يعمرونه بكافة الطاعات. نسأل الله تعالى أن يحفظكم وأن يحفظ المسجد الأقصى المبارك عامر بالإسلام والمسلمين " .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما