logo

قائد وحدة ‘سيف‘ يزور مركز شرطة طمرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-07-2022 03:52:30 اخر تحديث: 18-10-2022 08:04:44

استقبل قائد مركز الشّرطة في طمرة، المقدم ساعر شاين وضباط المركز، قائد وحدة سيف اللواء ناتان بوزانا. وعرض قائد مركز الشرطة أمام الحضور،

 


تصوير الشرطة

معطيات مركز الشرطة والمكافحة الصعبة في التحديات العديدة في الروتين اليومي، والمكافحة المهنية والحاسمة التي أدت إلى الحد من الجريمة في المجتمع وتحسين جودة الحياة للسكان، وفق ما جاء في بيان صادر عن الشرطة.
وأضاف البيان الصادر عن المتحدث بلسانها :" بعدها، قام قائد الوحدة برفقة طاقم قادة الوحدة وقائد مركز شرطة طمرة بزيارة بلدية طمرة، اذ وحب رئيس البلدية الدكتور سهيل دياب بالقادة، مشيدًا بـ " عمل الشرطة في المدينة ضد العنف المتزايد ".
وجاء في بيان صادر عن الشرطة :" أشاد رئيس البلدية بالعلاقة الحسنة مع قائد مركز الشرطة الذي يقدم الخدمات ويعمل بشراكة تامة مع البلدية بهدف تحسين الأمن الشخصي للسكان" .
وأضاف البيان :" في ختام جلسة العمل أعرب قائد الوحدة عن تقديره الكبير لقائد مركز الشرطة وضباطه على نشاطهم الكبير في محاربة العنف والجريمة في المجتمع العربيّ ونتائجه الإيجابية ".
كما أشار قائد الوحدة بشكل إيجابي إلى " الأجواء السائدة في مركز الشرطة بين أفراد الشرطة، مما يساعد على تقديم أفضل الخدمات الشرطيّة لسكان المنطقة، وحل المشكلات واتخاذ إجراءات حازمة لمواجهة التحديات ".
وشكر لاحقًا رئيس البلدية على " حسن الاستقبال والتعاون المشترك الممتاز مع مركز الشرطة المحلي مما يساعد على تحقيق نتائج ايجابية للمواطنين ".