logo

لقاء مشترك بين طلاب ‘اورط كراميم‘ كرمئيل وطلاب اورط ساجور

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-06-2022 06:20:55 اخر تحديث: 18-10-2022 08:01:29

كجزء من مشروع معًا ، أقيم لقاء مشترك في قرية ساجور، مؤخرا، بين طلاب من مدرسة "اورط كراميم" في كرمئيل وطلاب من مدرسة اورط ساجور بالتعاون بين


تصوير الشرطة

الشرطة الجماهيرية في كرمئيل وساجور.
اثناء اللقاء، تلقى الطلاب لمحة عامة عن قرية ساجور من مدير المركز الجماهيري، وقاموا بجولة في القرية وزيارة لقبر الحاخام يشماعيل كوهين الكبير، وأقاموا مباراة كرة قدم ودية. وفي نهاية الزيارة أعد المضيفون وكرّموا الحاضرين بوجبة مشتركة .
كما حضر الزيارة قائد مركز الشرطة والميدان ورئيس مجلس ساجور المحلي، الذين اشاروا إلى "اهمية النشاط المشترك من اجل مستقبل افضل للجميع". 

"مشروع معًا"
هو مشروع فريد من نوعه لشرطة كرمئيل ويتم تنفيذه على مدار العام كجزء من نشاط الشرطة لتعزيز العلاقات بين الشباب من الاطياف المختلفة ومن أجل حياة مشتركة، وضمان متبادل للتعايش ومستقبل افضل.

هذا وأكدت الشرطة أن " شرطة إسرائيل عبر كافة نشاطاتها وفعالياتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ التي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها التي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم. القيام بفعاليات كهذه والتّكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثّقة والتّفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيريّ والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل يعتمد على قيم اجتماعيّة وتربويّة ناجحة" .