logo

شطب شبهات القتل ضد اثنين من المشتبهين بدهس الشرطي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-06-2022 09:48:16 اخر تحديث: 18-10-2022 08:22:00

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من المتحدث بلسان المرافعة العامة " انه تم اليوم إزالة شبهة القتل ضد اثنين من المعتقلين من رهط، في اطار التحقيقات بمصرع متطوع في

الشرطة دهسا في ريشون لتسيون، في الأيام الأخيرة، واستبدالها بشبهة " الاعتداء على شرطي" وشبهة تشكيل الخطر على حياة إنسان".
يشار الى ان الشرطة كانت قد أعلنت عن اعتقال 5 شباب من رهط، على خلفية هذه الحادثة.

من جانبه، قال المحامي فادي حمدان، الذي يترافع عن طريق مكتب المرافعة العامة عن أحد المعتقلين: " قررت محكمة الصلح في ريشون لتسيون تمديد اعتقال 4 مشتبهين حتى يوم الخميس القريب، ومن ضمنهم موكلي. موكلي والاخرون ينكرون اية علاقة بوفاة الشرطي عمدا، ويعبرون عن اسفهم لنتيجة الحادث. على الرغم من النتيجة القاسية جراء الحادث، لكن يجب التوضيح أن موكلي والاخرين لا دور لهم بالحادث. كما قلت منذ البداية، يدور الحديث عن حادث طرق عادي، ولم تكن هناك أية نية بأن يؤدي هذا الحادث إلى فقدان حياة الشرطي، دليل على ذلك فقد قررت المحكمة ازالة شبهة القتل ضد موكلي ومشتبه اخر، واستبدالها بشبهة "الاعتداء على شرطي" وشبهة "تشكيل الخطر على حياة إنسان". كما قلت منذ اللحظة الاولى، لا يوجد اي شك بأنه لم يكن هنالك قتل متعمد كما تدعي الشرطة، وها هي المحكمة تقوم بدورها بتأكيد ذلك. نامل أن يتم الإفراج عن المشتبهين قريبا ".



تصوير الشرطة


تصوير نجمة داود الحمراء


تصوير نجمة داود الحمراء