logo

اكاديمية ريفيرنس تنظم المؤتمر العربي الدولي للمرأة العربية في اسطنبول

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-06-2022 08:43:50 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:36

( علاقات عامة ) تقديرا للمرأة العربية وايمانا بقدراتها وكفاءاتها وحرصا على دعمها في جميع المجالات، وبكون المرأة العربية هي نموذج يحتذى به ، تنظم اكاديمية ريفيرنس للاستشارات


تصوير اكاديمية ريفيرنس

والتدريب التابعة لمجموعة ارين " المؤتمر العربي الدولي الثاني للمرأة العربية" .
سيساهمَ مؤتمر المرأة العربية بنسخته الثانية  بدورٍ إستراتيجي وفعّال في دعم وتعزيز مكانة المرأة بالمجتمع وتشجيع القياديات للنهوض بقدراتهن لتحقيق أفضل مكانة اقتصادية، علمية ومهنية من خلال تحقيق أفضل مبادئ التنمية المعرفية الحديثة، التي تُمكن قياديات المستقبل من المساهمة في عملية التطوير الاستراتيجي وفقاً لأرقى معايير الكفاءة القيادية.
هذا ويستهدف المؤتمر تسليط الضوء على الاستراتيجيات الدولية حول كيفية تمكين المراة من قيادة الشركات والمؤسسات الحكومية واستكشاف أبعاد القيادة والمعرفة التي تدعم المرأة وتمكنها من الوصول إلى المناصب الدولية. حيث أن المؤتمر هو لعرض تجارب أهم القياديات في المناصب الدولية وريادة الأعمال.
كذلك يدعم المؤتمر تطويرا منظورا يدعم تعزيز تبادل المعارف في مختلف القطاعات من أجل دعم فتح آفاق عالمية جديدة لتحقيق التوازن العالمي بين الجنسين في المؤسسات والوظائف الحكومية، وتشجيع القيادات في سياق توفير البيئة التي توفر للقياديات فرصة للمساهمة كشريك في بناء المستقبل.
الحدث في إطار عام يعد فرصة هامة للقيادات الاقليمية والعالمية لتبادل أفضل الممارسات المتعلقة بالقيادة والإدارة، وتمكين المرأة، من أجل دعم فتح آفاق جديدة ودعم تواصل الحضارات والثقافات على كافة الأصعدة.
لا تفوتوا فرصة المشاركة في هذا الحدث السنوي .

رابط التسجيل : https://forms.gle/C3GJ9GnJQnpQ5ZFx7