logo

الافراج عن احدى الحاضنتين من الرينة المشتبهتين بالتنكيل بأطفال في الحضانة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-05-2022 10:08:23 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:38

قررت محكمة الصلح في الناصرة ، أمس الأحد، الإفراج عن إحدى الحاضنتين، اللتين تم اعتقالهما للاشتباه في إساءة معاملتهما للاطفال داخل حضانة في بلدة الرينة.

 وذكرت مصادر عبرية أن " القاضية التي عقدت جلسة أمس ، رفضت مراجعة ملف التحقيق لأن ممثل الشرطة تأخر  ، وكان حاضرا في نفس الوقت في جلسة أخرى".
وأشارت القاضية إلى أن " الشرطة طلبت تمديد اعتقال الحاضنة البالغة من العمر 42 عامًا لمدة خمسة أيام ، وأنه يُشتبه في تنكيلها بأطفال في الحضانة". وأضافت أنه "بحسب الشرطة فإن من بين أسباب الاعتقال الخوف من تعطيل التحقيق في حال الإفراج عن المشتبه به".

هذا وكانت الشرطة قد نشرت بالأمس بيانا، جاء فيه: " ان شرطة إسرائيل شرعت بالتّحقيق اثر نشر مقطع فيديو حول شبهات تنكيل في حضانة اطفال في قرية الرينة".
وأضاف البيان: " اثر نشر الفيديو والتحقيق تمّ جمع 11 بلاغًا للاشتباه بالتنكيل في قاصرين. وفي نهاية التّحقيق، تمّ اعتقال مشتبهتين  معلمات في الحضانة (42, 43) عامًا من سكان قرية الرينة. ستتمّ إحالة المشتبه بهم إلى محكمة الصّلح في النّاصرة اليوم وغدا للنظر في طلب الشّرطة لتمديد اعتقالهما على ذمّة التّحقيق". إلى هنا نص البيان.