logo

مسافرون عائدون من الأردن كانوا عالقين على الحدود :‘ بعد انتظار طويل ، تم فتح الجانب الاسرائيلي من المعبر ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-05-2022 12:36:47 اخر تحديث: 18-10-2022 08:00:42

افاد مواطنون عرب عائدون الى البلاد عبر معبر جسر الشيخ حسين ( معبر نهر الاردن ) - " ان المئات من المواطنين عالقين في الجانب الاردني، بسبب اغلاق المعبر من الجانب


تصوير مسافرين عالقين على معبر الشيخ حسين

الاسرائيلي، عند الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر ".
وقال احد المسافرين لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" المئات من الناس، من بينهم كبار بالسن واطفال ينتظرون الدخول، لكن هذا الامر غير متاح، ومن العائدين اشخاص لديهم دوام في اماكن عملهم يوم غد".

تعقيب سلطة المطارات والمعابر
من جانبه، عقب مسؤول العلاقات العامة للمجتمع العربي، في سلطة المعابر والمطارات اسماعيل أبو مطير، على الموضوع، قائلا:" معبر الشيخ حسين يغلق ابوابه عند الساعة الثالثة والنصف، وعلى المسافرين اخذ ذلك بعين الاعتبار، والوصول للمعبر ساعات قبل موعد اغلاق المعبر، وليس الوصول عند اغلاقه او بعد ذلك حتى".
واضاف ابو مطير ردا على سؤال ان كان بالامكان تمديد عمل ساعات المعبر لاتاحة المجال للمسافرين الدخول للبلاد، قائلا:" هذا امر غير ممكن. موظفو الجوازات والضرائب انهوا عملهم وغادروا المعبر. على العالقين العودة يوم غد للمعبر ساعات قبل موعد اغلاقه ".

فتح الجانب الاسرائيلي من المعبر امام العالقين
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مواطنين كانوا عالقين على معبر الشيخ حسين انه وبعد انتظار طويل، تم فتح الجانب الاسرائيلي من المعبر امام العالقين الذين تمكنوا من الدخول الى البلاد .